سياحة عربية

زوروا قطر تدعو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بموسم شتاء مميز

سجلت زوروا قطر حضوراً مميزاً خلال الفعاليات التي يحتضنها بوليفارد الرياض، وذلك من خلال عرض الحملة الترويجية “حياكم قطر” والتي تدعو مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة قطر واستكشاف المعالم والوجهات السياحية التي تتميز بها البلاد.

وتسلط حملة “حياكم قطر” الضوء على أربعة جوانب رئيسية، انعكست كلٌ من هذه الجوانب على هيئة صور لوجهات سياحية وفعاليات معينة، تحمل عناوين: “حيّ هالفرحة”، “حيّ هالجمعة”، “حيّ هالضحكة”، “حي من جانا”. وترتكز الحملة على مواكبة زيارة عائلة من الخليج وتوثيق اللحظات الممتعة التي عايشوها خلال تجربتهم في زيارة معالم قطر وحضور عروضها. وجسّد الفيديو الخاص بالحملة الروابط الوثيقة المشتركة بين دول مجلس التعاون الخليجي، وحسن الضيافة والحفاوة التي يلقاها زوار قطر القادمين من الدول المجاورة.

ويتزامن إنطلاق “حياكم قطر” مع تنظيم باقة من الفعاليات التي تنطلق في عام 2024 والتي يمكنكم المشاركة فيها وقضاء أوقات مميزة مع عائلتكم، ومنها:

  • مهرجان قطر للتسوق: ينطلق المهرجان في نسخته الثامنة خلال هذا الموسم، وذلك بمشاركة 13 مركزاً للتسوق. ويتضمن المهرجان مجموعة مميزة من الفعاليات الشيّقة والسحوبات مثل: السيارات الفاخرة، والجوائز النقدية.
  • مهرجان قطر الدولي للأغذية: سيجمع المهرجان الطهاة في المنطقة والعالم، وسيحظى الجمهور خلاله بفرص مشاهدة العروض الترفيهية الحيّة، وفنون إتقان الطهي، إضافة إلى لقاء أشهر الطهاة على مستوى العالم.
  • مدينة لوسيل ونتر وندرلاند وحديقة مريال للألعاب المائية: تقع لوسيل ونتر وندرلاند في جزيرة المها وتضم أكثر من 50 لعبة ومعلماً ومرفقاً ترفيهياً، بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات اللذيذة والأنشطة الترفيهية الحيّة. بينما تقع حديقة مريال في جزيرة قطيفان التي تم تطويرها مؤخراً، وتحتوي على أطول برج تزلج مائي في العالم والبالغ ارتفاعه 85 متراً، وتوفر للزوار مجموعة رائعة من مناطق الجذب الرائعة، بما في ذلك 36 لعبة مائية.
  • بطولة كأس آسيا قطر 2024: انطلقت البطولة في 12 يناير وتستمر حتى 10 فبراير على أرض ستة ملاعب، حيث يتنافس 24 منتخباً وطنياً لكرة القدم خلال هذه البطولة.

تدعو زوروا قطر مواطني دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة قطر والاستمتاع بموسم شتاء مميز، والذي يتميز بمجموعة واسعة من الفعاليات والعروض الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق.

ظهرت المقالة زوروا قطر تدعو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي للاستمتاع بموسم شتاء مميز أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic