عالم السياحة

“لومي” تتعاون مع “سيفرود” لتسريع التحول الرقمي لأسطول مركباتها

الرياض، المملكة العربية السعودية _ مها الزايدي 

وقعت شركة تأجير السيارات “لومي” (“لومي” أو “الشركة”) اتفاقية تعاون مع مزود حلول إنترنت الأشياء “سيفرود” للحصول على الدعم التقني القائم على البيانات من أجل تعزيز خدمات أسطول “لومي” في المملكة العربية السعودية. وتتماشى هذه الشراكة مع استراتيجية الشركة لقيادة عملية دمج الرقمنة في قطاع التنقل البري في المملكة.
وستعمل الشراكة طويلة الأمد بين الطرفين على تعزيز عروض “لومي” المقدمة للعملاء، سيما وأن هذه الشراكة شهدت دعم “سيفرود” العام الماضي من خلال تزويدها بخدمات إنترنت الأشياء الرقمية المبتكرة.


وستمكن الاتفاقية الموقعة حديثاً شركة “لومي” من تعزيز الابتكار الرقمي في قطاع التنقل البري للمملكة من خلال تقديم أحدث الخدمات لعملائها.
وبهذه المناسبة قال أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة “لومي”: “لطالما كانت ’لومي‘ في طليعة داعمي التحول الرقمي وتحسينه مع مراعاة المستخدم النهائي بالدرجة الأولى. ويسعدنا أن نستقبل العام الجديد بهذه الخطوة المميزة التي تشكل جزءاً من استراتيجيتنا الرقمية لتعزيز الكفاءة. وستمكننا شراكتنا مع ’سيفرود‘ من تحسين البيانات القائمة على تقنية إنترنت الأشياء والاستفادة منها لتعزيز تجربة عملائنا. ومن خلال تطبيق التكنولوجيا المدعومة بالبيانات، يمكننا في ’لومي‘ اتخاذ قرارات عمل مستنيرة وأفضل مع ضمان سلامة ورفاهية عملائنا”.


من جانبه قال علي الشهري، مدير عام شركة “سيفرود”: “نلتزم في ’سيفرود‘ بتسخير القوة المذهلة لإنترنت الأشياء من أجل التركيز على الحلول الذكية، ودفع استراتيجيات الأعمال، وتحسين كفاءة قطاع التنقل البري. ونعتقد أنه من خلال الشراكة مع ’لومي‘ يمكننا تحويل قطاع التنقل رقمياً في المملكة بالاعتماد على البيانات الضخمة. وتعد حلولنا المبتكرة لتحسين جودة البنية التحتية، مع الأخذ بعين الاعتبار السلامة المرورية، جانباً بالغ الأهمية في استراتيجية علامتنا التجارية لتلبية الاحتياجات المستقبلية لعملائنا”.
وستساعد “سيفرود”، المزود الرائد لمعلومات التنقل المدعومة بتقنية إنترنت الأشياء في المنطقة، على تعزيز كفاءة أسطول التأجير لدى “لومي” عبر تحسين البيانات الذكية لضمان سلامة ورفاهية عملائها.


تقود “لومي” قطاع التنقل البري في المملكة العربية السعودية من خلال أسطول مكون من أكثر من 30 ألف مركبة حديثة الطراز عبر 36 فرعاً. وتضمن خدماتها الرقمية والمدعومة بتجربة حجز سلسة مكانتها كخيار مفضل في سوق خدمات التأجير الذكي في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic