سياحة عربية

طيران الإمارات تضيف رحلة أسبوعية خامسة إلى بوينس آيرس عبر ريو دي جانيرو

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية في العالم، اليوم عن إضافة رحلة أسبوعية خامسة إلى بوينس آيرس، عاصمة الأرجنتين، وذلك اعتباراً من 7 ديسمبر 2024.

وستنطلق الرحلة الجديدة أيام السبت، وستغادر دبي في الساعة 8:05 صباحاً، وتصل إلى ريو دي جانيرو في الساعة 15:55 عصراً، ثم تستأنف طيرانها إلى بوينس آيرس في الساعة 5:30 مساءً لتصلها في الساعة 8:55 مساءً. أما رحلة العودة، فتغادر بوينس آيرس في الساعة 11:30 ليلاً، وتصل إلى ريو دي جانيرو في الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، وتقلع من ريو دي جانيرو متوجهةً إلى دبي في الساعة 2:55 صباحاً لتصلها في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل (اليوم التالي).

وستستخدم طيران الإمارات طائرة بوينج 777-200LR ذات الجسم العريض في تشغيل الرحلة الجديدة، والتي يمكن أن تستوعب 302 مقعدًا في الدرجتين السياحية والأعمال.

وتأتي هذه الإضافة الجديدة استجابةً للطلب المتزايد على السفر بين دبي وبوينس آيرس، حيث تعد هذه الوجهتان من الوجهات السياحية والتجارية المهمة.

وتتيح الرحلة الجديدة للعملاء من البرازيل والأرجنتين ودول أخرى في أمريكا الجنوبية إمكانية السفر بسهولة إلى دبي، حيث تتمتع الإمارة بالعديد من الوجهات السياحية والثقافية والاقتصادية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

كما ستساهم الرحلة الجديدة في تعزيز العلاقات التجارية بين الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية.

وتهدف طيران الإمارات من خلال شبكتها العالمية الواسعة إلى تسهيل السفر وتعزيز التجارة بين مختلف أنحاء العالم.

ظهرت المقالة طيران الإمارات تضيف رحلة أسبوعية خامسة إلى بوينس آيرس عبر ريو دي جانيرو أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic