سياحة عربية

تعاون جديد بين طيران موريشيوس والخطوط السعودية لربط البلدين

دخلت شركة طيران موريشيوس، الناقل الوطني لجمهورية موريشيوس، في شراكة بالرمز مع الخطوط الجوية السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، في بداية هذا الشهر، لتسهيل السفر بين البلدين.

وتتضمن هذه الشراكة، تغطية خط الطيران بين موريشيوس وجدة، الذي تقوم الخطوط السعودية بتشغيله ثلاث مرات في الأسبوع، باستخدام طائرات بوينج 787-9 دريملاينر، التي تتميز بالرحابة والرفاهية والكفاءة. وتتغير نوعية الطائرات المستخدمة، حسب التواريخ المحددة، لتناسب الطلب والعرض.

وتهدف هذه الشراكة، إلى تعزيز الروابط الثقافية والاقتصادية والسياحية بين موريشيوس والسعودية، وتقديم خيارات أكثر للمسافرين الراغبين في زيارة الوجهات الجذابة في كل منهما. وتمكن الشراكة بالرمز، الركاب من حجز تذاكرهم وتسجيل حقائبهم والحصول على رحلات متصلة، من خلال شركة طيران واحدة، دون الحاجة إلى إجراءات إضافية.

وتعد شركة طيران موريشيوس، من أقدم شركات الطيران في أفريقيا، وتقدم خدماتها لأكثر من 20 وجهة في أفريقيا وآسيا وأوروبا. وتعد الخطوط السعودية، من أكبر شركات الطيران في الشرق الأوسط، وتقدم خدماتها لأكثر من 100 وجهة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

ظهرت المقالة تعاون جديد بين طيران موريشيوس والخطوط السعودية لربط البلدين أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic