سياحة عربية

زيرمات… وجهة الشتاء الساحرة في سويسرا وفنادقها الراقية

زيرمات هي قرية تقع في جبال الألب السويسرية، وتعد من أشهر الوجهات السياحية في العالم، خاصة لعشاق الثلوج والتزلج والاستجمام.

تقع زيرمات على ارتفاع 1600 متر فوق مستوى سطح البحر، وتحيط بها القمم العالية، من بينها جبل ماترهورن الشهير، الذي يبلغ ارتفاعه 4478 متر. تتميز زيرمات بأنها قرية خالية من السيارات، وتحافظ على طابعها التقليدي وجمالها الطبيعي.

تضم زيرمات العديد من الفنادق الفاخرة، التي تقدم للزائرين خدمات عالية الجودة ومرافق متنوعة، من بينها مناطق سبا ومطاعم وملاعب تزلج.

فيما يلي بعض من أبرز الفنادق في زيرمات:

  • فندق سيلفانا: يعد هذا الفندق من أفضل الخيارات لمحبي التزلج، حيث يقع بالقرب من تلفريك ماترهورن-إكسبريس، الذي ينقل الزوار إلى منحدرات التزلج المتنوعة. يوفر الفندق غرفا مريحة ومجهزة بكل ما يحتاجه الضيوف، بالإضافة إلى مسبح داخلي وسبا مع حوض استحمام ساخن وغرفة بخار. يقدم الفندق وجبتي الإفطار والعشاء في مطعمه الذي يقدم المأكولات السويسرية والعالمية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة من تراس الحديقة أو اللعب مع الأطفال في الملعب أو الاشتراك في جولات جبلية بصحبة مرشدين محترفين.

 

  • فندق نزل ماترهورن: يتمتع هذا الفندق بموقع مميز في المركز القديم للقرية، ويحافظ على سحره وأناقته التاريخية. يضم الفندق غرفا مصممة على طراز جبال الألب الكلاسيكي، بعضها مزود بمطبخ صغير وبعضها يطل على جبل ماترهورن. يشتمل الفندق على منطقة عافية مع ثلاث غرف ساونا مختلفة، ويوفر للضيوف الدخول المجاني إلى منطقة السبا والمسابح في فندق مونت سيرفين ذو الخمس نجوم. يقع الفندق على مسافة قريبة من محطة القطار وتلفريك سونيغا، اللذين يوصلان الزوار إلى مختلف المناطق السياحية في زيرمات.

 

  • فندق سبا باك ستيج بوتيك: يعتبر هذا الفندق من أحدث وأعصر الفنادق في زيرمات، حيث يجمع بين العناصر الحديثة والتقليدية في تصميمه وديكوره. يقع الفندق في وسط القرية، ويبعد مسافة قريبة عن سكك حديد غورنيرغرات وسكك حديد سونيغا. يحتوي الفندق على غرف فاخرة ومؤثثة بشكل راقي، ومزودة بمدافئ مفتوحة وشرفات خاصة وحمامات مستقلة. يضم الفندق منطقة سبا مع حوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار وغرفة مساج. يفتح مطعم أفتر سفن باي إيفو آدم أبوابه خلال فصل الشتاء، وقد حصل على نجمة ميشلان واحدة.

ظهرت المقالة زيرمات… وجهة الشتاء الساحرة في سويسرا وفنادقها الراقية أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic