سياحة عربية

55 رحلة بالون طائر تزين سماء الأقصر: إقبال سياحي كبير وحرص على الالتزام بالمعايير الأمنية

حلقت 55 رحلة بالون طائر في سماء الأقصر اليوم، وسط إقبال كبير من السياح الذين توافدوا على المدينة للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

رحلة ساحرة فوق معالم الأقصر:

انطلقت رحلات البالون من مطار البالون في البر الغربي، وارتفعت إلى علو 1500 قدم، مما أتاح للسياح فرصة مشاهدة معالم الأقصر الأثرية والتاريخية من منظور بانورامي خلاب.

التزام تام بالمعايير الأمنية:

حرصت جميع شركات البالون على الالتزام بتعليمات هيئة الطيران المدني وهيئة الملاحة، حيث تم تحديد الرصدة الجوية قبل الطيران، والتزام البالونات بالطيران فقط على البر الغربي ومحيط مطار البالون.

إقبال سياحي كبير:

شهدت رحلات البالون إقبالاً كبيرًا من السياح من مختلف الجنسيات، الذين أعربوا عن إعجابهم الشديد بتجربة الطيران في البالون ومشاهدة معالم الأقصر من منظور مختلف.

تجربة استثنائية:

تُعدّ رحلات البالون من أهم الأنشطة السياحية في الأقصر، حيث تُتيح للسياح فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها ومشاهدة معالم المدينة من منظور جديد.

ختامًا، تُؤكّد رحلات البالون على مكانة الأقصر كوجهة سياحية عالمية، وتُساهم في جذب المزيد من السياح إلى المدينة للاستمتاع بجمالها وروعتها.

ظهرت المقالة 55 رحلة بالون طائر تزين سماء الأقصر: إقبال سياحي كبير وحرص على الالتزام بالمعايير الأمنية أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic