سياحة عربية

العربية للطيران تربط الشرق الأوسط بأوروبا عبر رحلات مباشرة من الشارقة إلى كراكوف

عززت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شبكة وجهاتها العالمية بإطلاق رحلات مباشرة تربط إمارة الشارقة بمدينة كراكوف البولندية.

وتبدأ الرحلات اليومية اعتبارًا من 29 يونيو 2024، حيث ستربط بين مطار الشارقة الدولي ومطار كراكوف يوحنا بولس الثاني الدولي، لتسهيل السفر بين المنطقتين وتلبية احتياجات المسافرين من السياحة والأعمال.

وفي تعليقه على هذه الخطوة الهامة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يسعدنا إطلاق رحلاتنا الجديدة إلى مدينة كراكوف، وجهة تاريخية وثقافية مميزة في بولندا. ويأتي هذا الإطلاق في إطار سعينا المستمر لتوسيع شبكة وجهاتنا وتقديم خيارات سفر ميسورة التكلفة تلبي احتياجات جميع المسافرين.”

وأضاف العلي: “تتمتع العربية للطيران بسجل حافل في تقديم تجارب سفر استثنائية بأسعار معقولة، ونحرص على توفير أحدث الخدمات والتكنولوجيا على متن طائراتنا لضمان راحة ورضا عملائنا. ونثق أن رحلاتنا الجديدة إلى كراكوف ستلقى إقبالاً واسعاً من قبل المسافرين من مختلف أنحاء العالم.”

وتشغل العربية للطيران أسطولاً حديثاً من طائرات إيرباص A320 وA321، وهي من أحدث وأكثر طائرات الممر الواحد مبيعًا في العالم. وتوفر مقصورة الطائرة مساحة واسعة بين المقاعد مقارنة بأي درجة اقتصادية، مما يوفر المزيد من الراحة للمسافرين.

وتم تجهيز الطائرات بخدمة SkyTime، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للمسافرين مشاهدة مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج الترفيهية مباشرة على أجهزتهم.

كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية بأسعار معقولة من خلال قائمة SkyCafe على متن الطائرة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.airarabia.com

ظهرت المقالة العربية للطيران تربط الشرق الأوسط بأوروبا عبر رحلات مباشرة من الشارقة إلى كراكوف أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic