سياحة عربية

هاتف HONOR Magic V2 القابل للطي: إعادة رسم مستقبل هواتف الأعمال

كشفت شركة HONOR اليوم عن هاتفها القابل للطي الجديد HONOR Magic V2، والذي صُمم خصيصًا لتلبية احتياجات رجال الأعمال.

يجمع الهاتف بين الأداء القوي، والتصميم الأنيق، والميزات المتقدمة، ليصبح رفيقًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن جهاز واحد يلبي جميع احتياجاتهم العملية والشخصية.

تصميم أنيق ومتين:

يتميز HONOR Magic V2 بتصميمه الأنيق والنحيف، حيث يبلغ سمكه 9.9 مم فقط عند طيه ووزنه 231 جرامًا. كما أنه مصنوع من مواد عالية الجودة تضمن متانته وقدرته على تحمل الاستخدام اليومي المكثف.

شاشة كبيرة وعالية الدقة:

يحتوي الهاتف على شاشة OLED قابلة للطي بحجم 7.92 بوصة، وتوفر دقة عرض عالية تبلغ 2344 × 2156 بكسل. كما تتميز الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، مما يضمن تجربة مشاهدة سلسة وسريعة الاستجابة.

أداء قوي:

يُشغل الهاتف معالج Snapdragon 8 Gen 2 من Qualcomm، وهو أحد أقوى المعالجات في السوق. كما أنه مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت.

نظام كاميرا متطور:

يحتوي الهاتف على نظام كاميرا ثلاثي العدسات، يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 50 ميغابكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 20 ميغابكسل. كما أنه مزود بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل.

ميزات ذكية لتعزيز الإنتاجية:

يشتمل الهاتف على العديد من الميزات الذكية لتعزيز الإنتاجية، مثل تقنية الشاشة المنقسمة، وميزة Parallel Space لإنشاء حسابات شخصية مستقلة، وميزة AI Privacy Call 2.0 لحماية خصوصية المكالمات.

سعر وتوفر:

يتوفر هاتف HONOR Magic V2 الآن للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية من خلال موقع HONOR أونلاين، مكتبة جرير، eXtra، STC، متجر تجربة HONOR. يبدأ سعر الهاتف من 8,499 ريال سعودي.

ظهرت المقالة هاتف HONOR Magic V2 القابل للطي: إعادة رسم مستقبل هواتف الأعمال أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic