سياحة عربية

الخطوط الجوية اليابانية تُطلق مقصورات جديدة للدرجة الأولى ورجال الأعمال

أعلنت الخطوط الجوية اليابانية (JAL) عن مقصورات جديدة ومبتكرة للدرجة الأولى ورجال الأعمال على متن طائراتها الجديدة من طراز إيرباص A350-1000، والتي ستُصبح الطائرة الرئيسية الجديدة للشركة للخدمة الدولية.

وتُقدم المقصورات الجديدة تجربة سفر فاخرة فريدة من نوعها، حيثُ تمّ تصميمها لتُغمر الركاب في أناقة الجماليات اليابانية، وتُحيطهم بالهدوء، مما يُوفر أجواء هادئة تلخص جمال اليابان.

جناح حصري في السماء:

ستُتيح مقصورة الدرجة الأولى للركاب الاستمتاع بسرير مزدوج في جناحهم “الحصري” في السماء، مما يُوفر لهم مساحة رحبة وخصوصية تامة.

ميزات متقدمة:

تُقدم المقصورات الجديدة العديد من الميزات المتقدمة، مثل:

  • نظام ستيريو مدمج في العالم، مما يُتيح للركاب الاستمتاع بالترفيه على متن الطائرة دون الحاجة إلى سماعات الرأس.
  • مقاعد قابلة للتعديل بالكامل، مع إمكانية تحويلها إلى سرير مسطح.
  • شاشات ترفيهية كبيرة عالية الدقة.
  • مساحة تخزين واسعة.
  • خدمة طعام وشراب فاخرة.

تجربة سفر استثنائية:

تُؤكّد الخطوط الجوية اليابانية على أنّ مقصوراتها الجديدة تُقدم للركاب تجربة سفر استثنائية، حيثُ تُتيح لهم الاستمتاع بالراحة والهدوء، والوصول إلى وجهتهم وهم يشعرون بالانتعاش والنشاط.

الطريق بين طوكيو ونيويورك:

من المتوقع أن تبدأ الخطوط الجوية اليابانية بتشغيل طائراتها الجديدة من طراز إيرباص A350-1000 على الطريق بين طوكيو (HND) ونيويورك (JFK) قبل نهاية العام الحالي.

خامس أفضل شركة طيران في العالم:

حصلت الخطوط الجوية اليابانية على لقب خامس أفضل شركة طيران في العالم في حفل توزيع جوائز الأوسكار للطيران لهذا العام، مما يُؤكّد على التزامها بتقديم تجربة سفر استثنائية لركابها.

مقصورات فسيحة وخصوصية تامة:

تُؤكّد الخطوط الجوية اليابانية على أنّ مقصوراتها الجديدة للدرجة الأولى ورجال الأعمال هي “بيئات فسيحة ولكنها تتمتع بالخصوصية الكاملة”.

الجماليات اليابانية:

تمّ تصميم المقصورات الجديدة لتُغمر الركاب في أناقة الجماليات اليابانية، وتُحيطهم بالهدوء، مما يُوفر أجواء هادئة تلخص جمال اليابان.

ظهرت المقالة الخطوط الجوية اليابانية تُطلق مقصورات جديدة للدرجة الأولى ورجال الأعمال أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic