عالم السياحة

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تنظم ورشة عمل لمنشىْ المحتوى الرقمي في السعودية

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تنظم ورشة عمل لمنشىْ المحتوى الرقمي في السعودية

تأتي هذه المبادرة؛ في نسختها الأولى، لتجسد حرص سوني الشرق الأوسط وأفريقيا على دعم منشئ المحتوى الرقمي، من خلال إنشاء منصة إعلامية لاستكشاف إبداعهم وتعزيز السرد باستخدام أجهزة سوني للتصوير الرقمي. 

الرياض _ مها الزايدي 

في إطار دعمها لمنشئ المحتوى الرقمي في المملكة العربية السعودية؛ نظمت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا ورشة عمل حضرها مجموعة مميزة من الإعلاميين ومطوري المحتوى. وتأتي هذه الخطوة، في نسختها الأولى، لتعكس حرص الشركة على تقديم الدعم الكامل لهذه الشريحة من خلال كاميرات سوني الرقمية لتمكينهم من تقديم أفضل محتوى رقمي هادف. وقد شهدت الورشة تفاعلاً بين الحضور.

وقد أدار هذه الورشة، التي شهدت تفاعلاً مميزاً، مجموعة مميزة من منشئ المحتوى والمؤثرين والأعلاميين من بينهم: عبد العزيز البلاوي، إكزيت ثامر، محمد عمر، ورنين جوده. وقد تناولت الورشة سلسلة من المواضيع البارزة مثل استكشاف أنواع متنوعة من محتوى الألعاب، وفهم آليات الشراكات مع العلامات التجارية وقيادة التغييرات الثقافية والتكتيكات الناجحة لمنشئي المحتوى والتي تساعدهم في تقديم عمل ناجح.

وصرح جوبين جوجو، نائب المدير الإداري في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “تمثل هذه الورشة أهمية كبيرة كونها تسهم في دعم احتياجات منشىْ المحتوى .في سرد القصص والتعبير عن آرائهم وذلك من من خلال توظيف أرقى التقنيات والإبتكار في كاميرات سوني الرقمية. ونحن ندرك أن نقل رسائل العلامة التجارية بطريقة موجزة يصبح أكثر تحديًا، خاصة في هذا الوقت حيث يتطور تفضيلات المستهلكين وأنواع المحتوى بشكل متنامي. وهنا؛ تأتي أهمية التعاون مع منشئي المحتوى والمؤثرين، الذين يتقنون التقاط انتباه الجمهور والاحتفاظ به مما يساعد العلامة التجارية للوصول المباشر إلى جمهورها المستهدف. ونهدف في سوني إلى دعم منشى المحتوى من خلال تمكينهم من الحصول على أعلى التقنيات فضلاً عن فرص تعلم وشبكات من خلال منصات رقمية مثل هذه الورشة.”

وخلال فعاليات ورشة العمل تم تمكين الحاضرين من استخدام كاميرات سوني وملحقاتها في كيفية انشاء محتوى رقمي متطور ومؤثر.

واستكمالاً لنجاح هذه المبادرة؛ سيتم تنظيم هذه الورشة والكويت ومصر وجنوب أفريقيا. يمكن للمشاركين التسجيل في جميع ورش العمل والفعاليات القادمة عبر Sony Alpha Universe.

الرابط: https://alphauniverse-mea.com/

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا
سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (الأنظمة السمعية للسيارات ومنتجات البث والمحترفين ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.
إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا إجراءات تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 353 مكتب خدمات معتمد لتعزيز تواجد سوني في عدد من الأسواق الهامة في المنطقة. 
لمزيد من المعلومات:
سوني الشرق الأوسط وأفريقيا (م.م.ح)
ريا ثاراكان
Ria.Tharakan@sony.com

أو
بي بي جي أورانج
محمود أبو شريف
Mahmud.sherif@bpggroup.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic