سياحة عربية

“الإمارات للشحن الجوي” تفوز بجائزة أفضل ناقلة شحن دولية لعام 2024

حصدت “الإمارات للشحن الجوي” جائزة أفضل ناقلة شحن دولية لعام 2024 خلال حفل توزيع جوائز “ستات تايمز إنترناشيونال” للتميز في قطاع الشحن الجوي، وذلك تقديراً لالتزامها بتوفير حلول مبتكرة تلبي احتياجات سلاسل التوريد العالمية المتغيرة.

تسلم الجائزة:

تسلم الجائزة نبيل سلطان، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، وأعضاء فريق “الإمارات للشحن الجوي” خلال حفل أقيم في مدينة مومباي بالتزامن مع معرض ومؤتمر الشحن الجوي في الهند، بحضور نخبة من المدعوين والمسؤولين في صناعة الشحن الجوي والخدمات اللوجستية.

التزام بالتميز:

أعرب سلطان عن فخره بحصول الناقلة على هذه الجائزة المرموقة، مؤكداً على أنها تعكس التزام “الإمارات للشحن الجوي” بالتميز في العمليات، من خلال الابتكار والتطوير المستمر، ودعم فرق العمل الموهوبة التي تلعب دورًا محوريًا في تحقيق النجاحات المتواصلة.

مسيرة 40 عامًا:

تواصل “الإمارات للشحن الجوي”، ذراع الشحن في طيران الإمارات، دعم وتسهيل حركة التجارة العالمية منذ نحو 40 عامًا. وتخدم الناقلة أكثر من 140 وجهة ضمن شبكة عالمية تغطي القارات الست، وتربط بين الأشخاص والشركات بالبضائع التي يحتاجونها من خلال محفظة رائدة من المنتجات المصممة لمنتجات معينة وبنية تحتية حديثة في محطتيها للشحن في مركزها الرئيسي بدبي.

دور محوري في الهند:

شاركت “الإمارات للشحن الجوي” في معرض ومؤتمر الشحن الجوي في الهند 2024، حيث لعبت دورًا محوريًا في تشكيل مستقبل الخدمات اللوجستية في الهند والمنطقة. وشارك مسؤولو الناقلة في جلسات نقاشية مع قادة القطاع لاستكشاف الفرص والتحديات لهدف الهند المتمثل في رفع الطاقة الاستيعابية لشحن البضائع إلى 10 ملايين طن سنوياً بحلول العام 2030.

سعة شحن واسعة:

وتنقل “الإمارات للشحن الجوي” البضائع من خلال مركزها الحديث في دبي إلى أكثر من 150 وجهة عبر شبكة عالمية تغطي القارات الست. وتوفر الناقلة للعملاء سعة شحن على أسطولها الحديث من طائرات الركاب البوينج 777 وطائرات الإيرباص A380 و11 طائرة شحن من طراز بوينج 777F.

تُعد جائزة أفضل ناقلة شحن دولية لعام 2024 شهادة قوية على التزام “الإمارات للشحن الجوي” بتقديم أفضل الخدمات والحلول لعملائها، ومكانتها الرائدة في قطاع الشحن الجوي العالمي.

ظهرت المقالة “الإمارات للشحن الجوي” تفوز بجائزة أفضل ناقلة شحن دولية لعام 2024 أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic