سياحة عربية

الخطوط الجوية القطرية توسع شبكتها في آسيا الوسطى وتربط طشقند بأكثر من 170 وجهة حول العالم

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، عن إطلاق رحلات موسمية مباشرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند اعتبارًا من 2 يونيو 2024.

الوجهة الثانية في آسيا الوسطى:

تُعد طشقند الوجهة الثانية التي تُسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها إليها في منطقة آسيا الوسطى بعد مدينة ألماتي في كازاخستان. وتأتي هذه الخطوة الجديدة في إطار استراتيجية الخطوط الجوية القطرية لتوسيع شبكتها العالمية وتقديم المزيد من الخيارات للمسافرين.

بوابة إلى آسيا الوسطى:

تُقدم الرحلات الجديدة إلى طشقند للمسافرين من أوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين فرصةً فريدةً لزيارة أوزبكستان ومنطقة آسيا الوسطى، واستكشاف ثقافاتها الغنية وتاريخها العريق.

اتصال سلس:

ستُمكن هذه الرحلات المسافرين من السفر إلى طشقند عبر مطار حمد الدولي، أفضل مطار في الشرق الأوسط، إلى أكثر من 170 وجهة حول العالم.

توسيع شبكة الرحلات:

وعلى صعيدٍ متصل، أطلقت الخطوط الجوية القطرية رحلات مباشرة إلى مطار كوالالمبور الدولي في مدينة ميدان، وجهتها الثالثة في إندونيسيا، بالإضافة إلى أكثر من 40 رحلة أسبوعية إلى جاكرتا وبالي. كما تُسيّر الناقلة 3 رحلات أسبوعية إلى مدينة بوكيت.

تعزيز التواجد العالمي:

تؤكد هذه الخطوات الجديدة على التزام الخطوط الجوية القطرية بتوسيع شبكة رحلاتها وتعزيز تواجدها في مختلف أنحاء العالم، وتقديم أفضل تجربة سفر للمسافرين.

معلومات هامة:

  • ستُسيّر الرحلات إلى طشقند بواقع 3 رحلات أسبوعيًا.
  • تبدأ الرحلات من الدوحة في الساعة 08:30 وتصل إلى طشقند في الساعة 14:30.
  • تبدأ الرحلات من طشقند في الساعة 16:00 وتصل إلى الدوحة في الساعة 19:15.
  • يمكن حجز التذاكر على الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية القطرية أو من خلال مكاتبها ومكاتب وكلائها المعتمدين.

تُعد رحلات طشقند الجديدة إضافةً قيّمةً لشبكة الخطوط الجوية القطرية، وتُقدم للمسافرين المزيد من الخيارات والربط السلس إلى مختلف أنحاء العالم.

ظهرت المقالة الخطوط الجوية القطرية توسع شبكتها في آسيا الوسطى وتربط طشقند بأكثر من 170 وجهة حول العالم أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic