سياحة عربية

شامبيري تُزهر ثلجًا وجمالًا في معرضها السنوي للسياحة الشتوية

احتضنت مدينة شامبيري الفرنسية معرضها السنوي للسياحة الشتوية، برعاية هيئة السياحة الفرنسية والخطوط الجوية الفرنسية، وذلك خلال الفترة من 23 إلى 24 يناير الماضي.

وشهد المعرض حضورًا كثيفًا من نخبة وكالات السياحة والسفر والمهتمين بقطاع السياحة الشتوية، حيث تم عقد العديد من الصفقات المستقبلية للمواسم القادمة.

وتضمن المعرض مجموعة من الندوات حول السياحة الشتوية والسياحة الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى تنظيم رحلات تعريفية للمشاركين للتعريف ببعض المناطق الفرنسية الخلابة التي تتميز بفعالياتها على مدار العام.

مناطق خلابة وفعاليات متنوعة:

عرضت شامبيري خلال المعرض تنوعها الفريد، حيث تضمّ المدينة جبال الألب الفرنسية الخلابة، والتي تُتيح للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشتوية مثل التزلج على الجليد، والتزلج على المنحدرات، والمشي لمسافات طويلة، وغيرها.

كما تتميز شامبيري بوجود العديد من المنتجعات الفاخرة التي تُقدم خدمات عالية المستوى، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات الفرنسية والعالمية.

التزام بالاستدامة:

أكدت هيئة السياحة الفرنسية خلال المعرض على التزامها بتطوير السياحة الشتوية بشكل مستدام، وذلك من خلال اتباع أفضل الممارسات والحفاظ على البيئة.

وتُقدم شامبيري نموذجًا رائعًا للسياحة الصديقة للبيئة، حيث تُشجع على استخدام وسائل النقل العام، وتُقدم العديد من الأنشطة التي تُساعد على تقليل التأثير على البيئة.

ختامًا:

يُعدّ معرض شامبيري للسياحة الشتوية فرصة مثالية للتعرف على جمال المدينة وتنوعها، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشتوية المثيرة.

ظهرت المقالة شامبيري تُزهر ثلجًا وجمالًا في معرضها السنوي للسياحة الشتوية أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic