سياحة عربية

رواد البحرين للطعام يُطالبون بـ “مزيد” من النكهات: تمديد مهرجان الطعام حتى 27 فبراير!

استجابة للإقبال الجماهيري غير المسبوق، أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن تمديد مهرجان البحرين للطعام بنسخته الثامنة حتى تاريخ 27 فبراير الجاري.

تجربة ثرية تُلبي جميع الأذواق:

يُقدم المهرجان، المُقام في مراسي البحرين بديار المحرق، تجربة مميزة للأفراد والعائلات، حيث يُتيح لهم تذوق أشهى المأكولات المتنوعة من مطابخ محلية تقليدية ووجبات عالمية فاخرة.

120 مطعماً وفعاليات ترفيهية:

يضم المهرجان 120 مطعماً ومؤسسة ضيافة يقدمون تشكيلة واسعة من الأطباق اللذيذة والمتنوعة، ناهيك عن الأنشطة الترفيهية المميزة والاحتفالات، وتوافر مناطق خاصة للعب الأطفال وفرق موسيقية وغيرها.

نجاح ساحق يُعزز مكانة البحرين على خريطة السياحة العالمية:

سجل المهرجان إقبالاً كبيراً من الزوار من داخل وخارج مملكة البحرين، ما يؤكد على جاذبيته كوجهة سياحية مميزة تُلبي مختلف الأذواق.

مُساهمة فعّالة في استراتيجية السياحة:

يُشكل المهرجان عنصر جذب سياحي لافت بما ينسجم مع أهداف استراتيجية قطاع السياحة لمملكة البحرين للأعوام (2022-2026) ومنها إبراز مكانة المملكة كمركز سياحي عالمي، وجذب المزيد من السياح، وتنويع المنتج السياحي.

تصريحات سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة:

أكد سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، حرص الهيئة على مواصلة إثراء المهرجان بالمزيد من الفعاليات الترفيهية، وتقديم تجربة مميزة للأفراد والعائلات.

دعوة للجميع للمشاركة في المهرجان:

تدعو هيئة البحرين للسياحة والمعارض جميع محبي الطعام والعائلات لزيارة مهرجان البحرين للطعام والاستمتاع بتجربة غنية بالنكهات والفعاليات الترفيهية المتنوعة.

ظهرت المقالة رواد البحرين للطعام يُطالبون بـ “مزيد” من النكهات: تمديد مهرجان الطعام حتى 27 فبراير! أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic