سياحة عربية

الرياض تفتح أبوابها لأول سوق للسفر السعودي بمشاركة عالمية واسعة

انطلقت اليوم الأحد فعاليات أول سوق للسفر السعودي في العاصمة الرياض، وسط مشاركة دولية واسعة تتجاوز 20 دولة، وأكثر من 45 شريكًا من القطاع الحكومي الدولي والخاص.

يمتد المعرض على مدار ثلاثة أيام، من 25 إلى 27 فبراير، في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض بطريق الملك عبدالله في وسط الرياض، ويستقبل الزوّار من الساعة الثانية عصرًا إلى العاشرة مساءً.

ويشهد المعرض حضورًا بارزًا لأهم الأسواق الخارجية التي تهمّ المسافر السعودي والمقيمين بالمملكة، حيث يعرض أكثر من 300 تجربة وباقة سياحية فريدة من نوعها. كما يتضمن المعرض مجموعة من العروض التفاعلية التي تعكس العمق السياحي للسعودية، وتنوّعها الطبيعي والمناخي، والتجارب الفريدة والخيارات المتعدّدة، وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي يتميّز بها المجتمع السعودي الأصيل.

مشاركة دولية واسعة:

يشارك في المعرض أكثر من 20 دولة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وإسبانيا، والصين، واليابان، والهند، ومصر، والأردن، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، والبحرين، وعُمان.

وتُمثّل هذه الدول أهم الأسواق المصدرة للسياح إلى المملكة العربية السعودية، حيث تسعى إلى جذب المزيد من الزوّار من خلال عرض أفضل ما تقدمه من تجارب سياحية فريدة.

فعاليات نوعية وعالمية:

يُقدّم المعرض مجموعة واسعة من الفعاليات النوعية والعالمية، بما في ذلك:

  • عروض ثقافية وفنية من مختلف الدول المشاركة.
  • ندوات وورش عمل حول أهم التوجهات في مجال السياحة والسفر.
  • فعاليات ترفيهية للأطفال والعائلات.
  • عروض ترويجية خاصة على تذاكر السفر والإقامة.

فرصة مميزة للتعرف على ثقافات العالم:

يُعدّ سوق السفر السعودي فرصة مميزة للتعرف على ثقافات العالم، واكتشاف وجهات سياحية جديدة، والاستفادة من العروض الترويجية الخاصة على تذاكر السفر والإقامة.

كما يُتيح المعرض فرصة للتواصل مع ممثلي شركات السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم، والحصول على معلومات حول أفضل الوجهات السياحية وأكثرها تميزًا.

ظهرت المقالة الرياض تفتح أبوابها لأول سوق للسفر السعودي بمشاركة عالمية واسعة أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic