سياحة عربية

مطار النفيضة الحمامات الدولي يحتفل باليوم العربي للسياحة تحت شعار “نحو سياحة بيئية مستدامة”

احتفل مطار النفيضة الحمامات الدولي اليوم باليوم العربي للسياحة تحت شعار “نحو سياحة بيئية مستدامة”.

وُظمت هذه التظاهرة الترويجية للجهة من قبل المندوبية الجهوية للسياحة بسوسة تحت إشراف وزارة السياحة والديوان الوطني التونسي للسياحة وولاية سوسة.

حضور هام:

حضر الاحتفال والي سوسة، نبيل الفرجاني، والمديرة العامة لشركة تاف تونس، إلى جانب ممثلي وزراء السياحة والديوان الوطني التونسي للسياحة وبعض السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية لبعض الدول العربية ووكلاء الأسفار ومتعهدي الرحلات وشركات الطيران العربية.

أهداف الاحتفالية:

تهدف هذه الاحتفالية إلى:

التعريف بالمنتوج السياحي ومختلف مكوناته بولاية سوسة: تشمل هذه المكونات مطار النفيضة الحمامات الدولي، وتركيز أجنحة عرض خاصة بالحرفيين والصناعات التقليدية.
تعزيز وتسهيل الحركة الجوية بين تونس و الدول العربية: تنظيم لقاءات مهنية مباشرة بين شركة تاف تونس و وكلاء الأسفار ومتعهدي الرحلات وشركات الطيران العربية لرفع التحديات التي تعيق تدفق السياح من الدول العربية.

حافلة جديدة لنقل السياح:

على هامش هذه الاحتفالية، تمّ عرض حافلة جديدة تابعة للأسطول الجديد لشركة النقل بالساحل. ستُستخدم هذه الحافلة لتأمين النقل المنتظم للمواطنين والسياح من مطار النفيضة الحمامات الدولي وإليه. سيساهم ذلك في فكّ عُزلة المطار وربطه بأكبر المدن الساحلية التونسية وأهم منتجعاتها السياحية.

البيئة محور اهتمام:

ركزت الاحتفالية على أهمية السياحة البيئية المستدامة، وهي نوع من السياحة التي تُراعي البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية.

تُعدّ تونس من الدول الرائدة في مجال السياحة البيئية، حيث تمتلك العديد من المواقع الطبيعية الخلابة التي تُجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

ظهرت المقالة مطار النفيضة الحمامات الدولي يحتفل باليوم العربي للسياحة تحت شعار “نحو سياحة بيئية مستدامة” أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic