سياحة عربية

الخطوط القطرية تفتتح منتجعًا فاخرًا في رأس بروق: تجربة استثنائية تجمع بين الطبيعة والثقافة والمغامرة

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن افتتاح منتجع هبيتاس رأس بروق، وهو منتجع صحراوي فاخر يقع على الساحل الغربي الذهبي لقطر.

ويأتي افتتاح هذا المنتجع بالشراكة مع Our Habitas، ليوفر تجربة استثنائية لزواره تجمع بين الطبيعة الخلابة والثقافة الغنية والمغامرات المثيرة.

موقع استثنائي ومناظر خلابة:

يقع منتجع هبيتاس رأس بروق على مقربة من محمية الريم للمحيط الحيوي، وهي محمية مدرجة ضمن برنامج “الإنسان والمحيط الحيوي” لليونسكو. ويتمتع المنتجع بإطلالات خلابة على الخليج العربي، مما يمنح زواره فرصة مميزة للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس.

شراكة استراتيجية لتجارب استثنائية:

تُعزز شراكة الخطوط الجوية القطرية مع Our Habitas من التجارب السياحية الاستثنائية التي يقدمها المنتجع. حيث أصبح بإمكان المسافرين عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية العالمية زيارة منتجع رأس بروق، واستكشاف المناظر الطبيعية في قطر بأسلوب فريد وفخم.

تلبية رغبات المسافرين:

يُلبي منتجع هبيتاس رأس بروق رغبات المسافرين الذين يبحثون عن أماكن مميزة تقربهم من الطبيعة والثقافة. ويقدم المنتجع لهم فرصة لاكتشاف قطر وثقافتها، وخوض أجمل المغامرات في مكان فريد يلتقي فيه البحر بالصحراء.

اختيارات متنوعة للراحة والاسترخاء:

يضم المنتجع فللًا فاخرة تتراوح بين غرفة نوم واحدة وأربع غرف، مع بركة سباحة خاصة وشرفات خارجية توفر إطلالة رائعة على الخليج العربي. كما يضم مطعمًا فاخرًا وصالةً فسيحةً وناديًا شاطئيًا ومركزًا صحيًا وصالة ألعاب رياضية حديثة ومركزًا لألعاب الرياضات المائية ومسبحًا وملاعب تنس وبادل.

أنشطة وفعاليات متنوعة:

يُقدم منتجع هبيتاس رأس بروق لزواره العديد من ورش العمل والأنشطة التي تشمل فن صناعة الفخار وحصص اليوغا والتنفس والاحتفالات الصوتية وورشات تعليم الخط العربي ونسج السدو. كما يمكن لمحبي المغامرة المشاركة في الرياضات المائية والبادل، بالإضافة إلى الرياضات الأخرى مثل ركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة واستكشاف الصحراء.

إضافة مميزة لمجموعة فنادق الخطوط الجوية القطرية:

يُعد منتجع هبيتاس رأس بروق أحدث إضافة لمجموعة فنادق الخطوط الجوية القطرية، التي تضم مجموعة من الفنادق والمنتجعات الصحية المحلية والدولية. ويُلبي المنتجع احتياجات مسافري الخطوط الجوية القطرية ورؤيتها الاستراتيجية لتقديم تجارب سفر مميزة.

ظهرت المقالة الخطوط القطرية تفتتح منتجعًا فاخرًا في رأس بروق: تجربة استثنائية تجمع بين الطبيعة والثقافة والمغامرة أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic