سياحة عربية

إقبال عربي متزايد على التعاون مع الاتحاد العربي للإعلام السياحي

شهد الاتحاد العربي للإعلام السياحي إقبالًا كبيرًا من المؤسسات العربية الحكومية والخاصة والأهلية للتعاون معه في مجال الترويج للسياحة العربية، وذلك عقب مشاركته الناجحة في سوق السفر السعودي الذي اختتم فعالياته مؤخرًا.

طلبات شراكة من مختلف الدول العربية:

تلقى الاتحاد العديد من طلبات الشراكة والتعاون من مختلف الدول العربية، حيث أعربت هذه المؤسسات عن رغبتها في الاستفادة من خبرات الاتحاد وشبكة علاقاته الواسعة في مجال الإعلام السياحي.

دورات تدريبية متخصصة في الإعلام السياحي:

استجابةً لهذه الطلبات، اتفق الاتحاد العربي للإعلام السياحي على إقامة دورات تدريبية متخصصة في مجال الإعلام السياحي في أربع دول عربية هي: مصر، السعودية، الأردن، تونس.

اعتماد مجلس إدارة الاتحاد:

تنتظر هذه الدورات اعتماد مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي، تمهيدًا لبدء فعالياتها في أقرب وقت.

أهمية الدور الذي يلعبه الاتحاد:

وفي تصريح لها، قالت نائبة الاتحاد العربي للإعلام السياحي الإعلامية التونسية ليلى بن عطية الله: “إن هذا الإقبال الكبير من المؤسسات العربية على التعاون مع الاتحاد العربي للإعلام السياحي يُؤكد على أهمية الدور الذي يلعبه الاتحاد في مجال الترويج للسياحة العربية.”

توحيد الجهود وتعزيز التعاون:

وأضافت: “يسعى الاتحاد العربي للإعلام السياحي إلى تعزيز تعاونه مع جميع المؤسسات العربية المعنية بالسياحة، من أجل توحيد الجهود وتطوير خطط وبرامج ترويجية فعالة للسياحة العربية على المستوى الدولي.”

تعزيز مكانة السياحة العربية على الخريطة العالمية:

وتُعد هذه الخطوة من أهم الخطوات التي يتخذها الاتحاد العربي للإعلام السياحي في إطار سعيه لتعزيز مكانة السياحة العربية على الخريطة العالمية.

ظهرت المقالة إقبال عربي متزايد على التعاون مع الاتحاد العربي للإعلام السياحي أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic