عالم السياحة

أكاديمية مسقط للضيافة تقدم ورشة فن الشوكولاته السويسرية بدعمٍ من السفارة السويسرية

 

عمان _ السياحة العربية

تفخر أكاديمية مسقط للضيافة بالنجاح الذي حققته ورشتها الحصرية في فن الشوكولاته، وذلك بدعمٍ من السفارة السويسرية في عُمان. ومن خلال هذه الورشة المميزة التي أقيمت في الفترة من 21 إلى 22 فبراير، شاركنا الشيف السويسري المعروف والمتخصص في الشوكولاته رومين ليمان خبرته في صنع إبداعات مميزة من الشوكولاته مثل أطباق البرالين، والغاناش (كريمة الشوكولاته الفرنسية) ، وموسي الشوكولاه.

و قالت الفاضلة أمينة الزدجالية ، المؤسس ورئيسة أكاديمية مسقط للضيافة : “ هذه الورشة مع الشيف رومين ليمان لم تقدم فقط المهارة والبراعة السويسرية في صنع الشوكولاته، بل أيضاً قدمت خبرةً عملية للمشاركين لتعلّم واكتساب فن صنع الشوكولاته. كما تأتي هذه الورشة تأكيداً على حرصنا في توفير تجارب متنوعة و مثرية في فن الطهي. و قد جذبت هذه الورشة مزيجاً من المشاركين من الطلاب و غير الطلاب الشغوفين لخوض عالم الشوكولاته بتوجيهٍ من الشيف ليمان. و هدفت الورشة لمنح المشاركين فهماً أعمق حول فن الشوكولاته، بدأً من أساسيات الاختيار والتذويب، إلى التقنيات المعقّدة لحشو و تشكيل الشوكولاته.

و تمكّن المشاركون من التواصل مع الشيف ليمان بشكلٍ مباشر وطرح الأسئلة و فهم الدقة و الإبداع الذي يتطلبه فن صنع الشوكولاته. و يعد دعم السفارة السويسرية لهذه الفعالية تأكيداً على أهمية التبادل الثقافي ودبلوماسية فن الطهي.

و أشاد أحد المشاركين بهذه الورشة قائلاً: “ هذه التجربة لم تكن فقط تعليمية بل أيضاً تجربةً ممتعة. خبرة الشيف ليمان و دعم السفارة السويسرية جعل هذه  الورشة تجربةً استثنائية.”

وتسعى أكاديمية مسقط للضيافة لتقديم تدريب و تطوير بأعلى المعايير في قطاع الضيافة. و تركز على التميز والابتكار في تقديم دورات صُممت لتزويد الطلاب بالمهارات و المعارف اللازمة لضمان مسيرةٍ مهنية ناجحة. وبدعمٍ من شراكاتها العالمية و إلتزامٍ بالتبادل الثقافي، تعد أكاديمية مسقط للضيافة نموذجاً رائداً في تعليم الضيافة بالسلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic