عالم السياحة

منتجع “بنان بيتش” برأس الخيمة.. وجهة مميزة لكل عشاق الهدوء والاستمتاع بالطبيعة

يبحث الكثير منا على الهدوء والاسترخاء وراحة البال، لكن هذا المطلب أصبح من الصعب بمكان تلبيته بسهولة، إذ بات الصخب من أهم سمات عالمنا المعاصر، ومن الممكن اليوم أن يضحي الإنسان بأشياء كثيرة مقابل أن يحظى بقدر من الهدوء، والذي لا توفره سوى المنتجعات السياحية العالمية.

ومن أهم المنتجعات السياحية التي تلبي احتياجات الإنسان وتشبع رغباته في الحصول على الاسترخاء والراحة والاستمتاع بالطبيعة هو منتجع “بنان بيتش”، المستوحى من اليونان والذي يهيمن عليه اللون الأبيض وسط أجواء يملؤها الهدوء وتبعث على الاسترخاء.

يتغنّى المنتجع بالخيم الخشبية المُزدانة بألوان الباستيل مع تراسات بجانب المياه والأراجيح التي يحلو التقاط صور عليها والمواقد الرائعة، مما يجعله وجهة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في قضاء أروع الأوقات في الهواء الطلق.

ويُعتبر المنتجع الرائع الذي يسمح بدخول الحيوانات الأليفة الملاذ الأمثل لقضاء بضعة أيام بعيداً عن صخب المدينة أو إجازة تعود فيها إلى أحضان الطبيعة.

ستجد في المنتجع الفخم كل ما طاب لك، بدءاً من خيم القش الجميلة ومتعدّدة الألوان على شكل A وصولاً إلى الخيم الفسيحة ذات المساحات المفتوحة مع تراسات بجانب المياه وشاليهات رائعة بثلاث غرف نوم وسط حدائق فسيحة يطغى عليها اللون الأبيض مع مسابح مترامية الأطراف وأراجيح.

ويتميّز المنتجع بديكوره الأنيق حيث تزدان الجدران بألوان غزل البنات وبأثاث مُعاد تدويره تمّ استقدامه من مصادر محلية للحفاظ على البيئة، حيث تشتمل كل حديقة على مكان مخصّص لحفلات الشواء في الهواء الطلق كي تتمكن من إشعال الموقد والطهي كل ليلة، كما يتوفر ركن للاستمتاع بتناول المشاوي وشرائح اللحم الطرية.

تمتدّ الأجواء الباعثة على الاسترخاء والمستوحاة من اليونان إلى الشاطئ حيث تتوفّر مقاعد من الخيزران وأراجيح شبكية يحلو الاسترخاء عليها أو الجلوس عليها للتلذّذ بوجبة طعام صحيّة، وعند حلول المغيب فوق الخليج العربي، يتمّ إشعال الموقد ليستمتع الضيوف بمشاهدة أحدث الأفلام على المدرّجات، أما المسبح فتطغى عليه ألوان مشرقة وبيضاء وتفاصيل باللونَين الفيروزي والأصفر المائل إلى البني الفاتح.

وتُقام فعاليات ترفيهية منتظمة في منتجع بنان بيتش حول المسبح حيث تُقام حفلة شاطئية يوم السبت أو يوم الأحد للسيدات، وأفضل ما في الأمر أنّ المنتجع يسمح بدخول الحيوانات الأليفة، وبالتالي يمكنك إحضار كلبك معك.

يقع المنتجع في جزيرة المرجان برأس الخيمة، والتي تتمتع اليوم بمكانة مرموقة على الساحة العالمية بفضل شواطئها الخلابة، ويضم المخيم مجموعة واسعة من المرافق بما فيها خيام التيبة الملونة والمفعمة بالحيوية حول موقد النار، والشاليهات الخاصة، والأنشطة العائلية، ومناطق الشواء، ومساحات مخصصة لرياضة اليوغا، إضافة إلى سينما خارجية ستعرض أشهر الأفلام المفضلة للجمهور.

وقد قال راكي فيلبيس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في وقت سابق: ««بنان بيتش» هو الإضافة المثالية إلى مجموعتنا المتنامية من الأنشطة الخارجية المناسبة للعائلات في رأس الخيمة، فيتماشى المخيم المستدام مع مهمتنا لتعزيز التنوع في قائمة الخيارات السياحية الجذابة التي توفرها الإمارة، كما يؤكد المخيم قدرتنا على التكيف باستمرار وتلبية احتياجات المسافرين المتجددة والرغبة المتنامية للعديد منهم في الحصول على تجارب استثنائية في بيئات آمنة ومفتوحة. ونتطلع إلى الترحيب بالزوار المقيمين في الإمارات والقادمين من جميع الدول في هذه الوجهة الجديدة المذهلة».

من جهته، قال بنان عبدالله، مؤسس «بنان بيتش»: «نتطلع قدماً لافتتاح «بنان بيتش» في إمارة رأس الخيمة، ليستقبل زواره طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع ويتيح لهم فرصة التمتع بالمياه طيلة أيام السنة في مجموعة من الشاليهات والخيام القادرة على استيعاب المجموعات على اختلاف عدد أفرادها وتفضيلاتها».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic