عالم السياحة

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستقبل شهر رمضان المبارك بإطلاق سلسلة من باقات الإفطار الفاخرة ضمن أجواء رمضانية مميزة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة _ السياحة العربية  

احتفاءً باقتراب شهر رمضان المبارك، أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، التي تشتهر برُوح الضيافة البدوية الأصيلة وتحظى بمكانة مميَّزة بوصفها أهم مجموعات الفنادق الفاخرة التي تعمل وفق مبدأ “الحلال”، إطلاق سلسلة من باقات الإفطار الرائعة في مختلف المطاعم التابعة لها.

حيث دعا مطعم “كوسينا” في فندق “جنة برج السراب” ضيوفه لقضاء أوقات لا تنسى ضمن أجواء عائلية دافئة تعكس الروح الحقيقية للشهر الفضيل، مقدمًا لهم بوفيه إفطار فاخر يضم تشكيلة من النكهات العربية التقليدية المتمثلة بالمقبلات الباردة والساخنة وأطباق اللحوم والمأكولات البحرية ومنصات الطهو الحية، بالإضافة إلى الحلويات الرمضانية والعالمية الشهية الكفيلة بإرضاء كافة الأذواق. ويتوفر بوفيه الإفطار طيلة أيام شهر رمضان من أذان المغرب وحتى الساعة 9:00 مساءً، بسعر 110 درهم إماراتي للشخص البالغ الواحد، و60 درهم إماراتي للطفل الواحد من عمر 6 سنوات وحتى 12 سنة، والأطفال تحت سن 6 سنوات بالمجان. علاوةً على ما سبق، يحصل نزلاء الفندق والمجموعات على خصم قيمته 25%.

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800-JANNAH (526624)

أما مطعم “فيتا” في كلٍّ من “جنة مارينا للشقق الفندقية” و” إيدج كريك سايد”، فيقدم لضيوفه بوفيه إفطار لا يضاهى يضمّ ما لذّ وطاب من المأكولات الرمضانية الشهية والتي تشمل طيفاً واسعاً من المقبلات والشوربات والسلطات والأطباق الرئيسية التقليدية، فضلًا عن المشروبات الرمضانية المنعشة، وذلك ضمن أجواء رمضانية منقطعة النظير طيلة أيام شهر رمضان المبارك من أذان المغرب وحتى الساعة 10:00 ليلًا، بسعر 109 درهم إماراتي للشخص البالغ الواحد، و55 درهم إماراتي للطفل الواحد من عمر 6 سنوات وحتى 11 سنة، والأطفال تحت سن 6 سنوات بالمجان. كما يمكن لأصحاب حجوزات الإقامة الطويلة في الفندقين الحصول على خصم نسبته 25% على هذا البوفيه الرائع، أما النزلاء العاديون فيحصلون على خصم نسبته 10%.
للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 042759450


يذكر أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تضمّ العديد من الفنادق المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات ومنها فندق “جنة برج السراب” في أبوظبي، و”جنة مارينا للشقق الفندقية ” في منطقة مرسى دبي، وفندق “جنة بلايس دبي مارينا” في منطقة مرسى دبي، بالإضافة إلى “منتجع وفلل جنة رأس الخيمة”، و”إيدج كريك سايد” في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic