سياحة عربية

طيران الإمارات تُكرم شهر رمضان المبارك بخدمات مميزة لعملائها

تُقدم طيران الإمارات خدمات مميزة لعملائها خلال شهر رمضان المبارك، إيماناً منها بأهمية هذا الشهر الفضيل واحترامها لتقاليد وثقافات المسافرين.

وتشمل هذه الخدمات:

  • توفير علب وجبات إفطار للركاب الصائمين على متن الطائرة وعلى بوابات الصعود.
  • تقديم الأطباق الرمضانية التقليدية في صالات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي.
  • تعزيز المحتوى الديني والبرامج والمسلسلات الرمضانية عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice.

وإضافة إلى ذلك، ستوفر طيران الإمارات في صالاتها بمطار دبي الدولي:

  • الحلويات العربية التقليدية والتمور والقهوة خلال شهر رمضان.
  • مجموعة منتقاة من المقبلات العربية الساخنة والباردة، وحساء العدس، وتتكون الأطباق الرئيسية من المشويات العربية المشكلة مع الطحينة، وكبسة الدجاج المقدمة مع الدقوس والريتا.
  • الحلويات العربية مثل الكنافة بكريمة الفستق، والبسبوسة بالزعفران، وقطايف القشطة والجوز، والآيس كريم بنكهات القهوة العربية والتمر أو البقلاوة.
  • مصليات ومرافق للوضوء.

وستقدم طيران الإمارات للركاب الصائمين المسافرين إلى وجهات محددة، الذين يتواجدون عند بوابات الصعود إلى الطائرة في أوقات الإفطار، علباً تحتوي على الماء واللبن والموز والتمر.

وحرصًا على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، تستخدم طيران الإمارات أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار أثناء الرحلة.

وتقدم طيران الإمارات للركاب في جميع الدرجات على رحلات مختارة، وجبات رمضانية متوازنة من الناحية الغذائية، مع مراعاة التراث الإماراتي الثري.

وتحتوي علب الوجبات الرمضانية على أصناف خفيفة، مثل الحمص وفطائر السبانخ والخبز العربي، والتبولة و البابا غنوج، إلى جانب شطائر الدجاج المغربي أو الزعتر مع المخلل والمايونيز بالثوم، وبعض الحلويات من الشوكولاتة باللوز والبقلاوة العربية بالكاجو والصنوبر، بالإضافة إلى الأصناف الأساسية مثل التمر واللبن.

كما تعرض طيران الإمارات على نظام ice محتوى دينياً خاصاً، مثل رحلة حياة، وقوافل السماء، وهم العمر، والفتاوى، والأيام الخالية، ومحتوى بلغتي الأوردو والهندية، وتلاوات للقرآن الكريم.

وتتوفر مجموعة من المسلسلات والأعمال الدرامية الجديدة من “شاهد” و”إم بي سي”، مثل سيب وأنا أسيب، سفاح الجيزة، الغريب، بالإضافة إلى “إيه بي توكس” ومسلسل درب الزلق، وأشهر المسلسلات التركية المدبلجة بالعربية مثل احترام، بهزات، الحب غير المكتمل، إلى جانب أكثر من 6500 قناة حسب الطلب على نظام ice، تتضمن 550 قناة عربية تعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية العربية و450 قناة للموسيقى العربية والبودكاست.

وتُنظم طيران الإمارات تدريبات توعوية خلال شهر رمضان لأفراد أطقم الخدمات الجوية وفرق الخدمات الأرضية في دبي وعبر شبكتها.

وتُعدّ هذه الخدمات المميزة من طيران الإمارات تأكيدًا على التزامها بتقديم أفضل تجربة سفر لعملائها خلال شهر رمضان المبارك.

ظهرت المقالة طيران الإمارات تُكرم شهر رمضان المبارك بخدمات مميزة لعملائها أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic