عالم السياحة

جمعية كيان للأيتام تشارك بسوق رمضان 2024

جدة – ماهر عبدالوهاب

شاركت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة بسوق رمضان 2024 الذي رعته حرم أمير الرياض سمو الأميرة نورة بنت محمد الذي يهدف إلى تحقيق رؤية 2030 في تمكين المرأة بمجال ريادة الأعمال والذي أقيم في الفورسيزون بالرياض. ويهدف لتسليط الضوء على قصص نجاح المرأة وتوفير الفرص لتبادل الثقافات والفنون والتصميم واستمر أربعة أيام.
وضم جناح “كيان “عرضا تعريفيا بالجمعية وأهدافها وأعمالها وإنجازاتها والتسويق لمشاريعها، مثل: مشروع جودة الحياة ومشروع علم، ومشروع سكن ومشروع ريادة الأعمال. كما شاركت الابنة ضيء يحيى ناصر عبد الله بعرض مشروعها “هدايا رمضان ” الذي نال إعجاب الجميع.
هذا وقد زارت الأستاذة منى الغامدي عضو مجلس الإدارة السوق الرمضاني وجناح جمعية “كيان” الذي يهدف للتعريف بأهداف الجمعية وبرامجها ومشاريعها التي تخدم الفئة الغالية على قلوبنا الأيتام ذوي الظروف الخاصة.
ولفت نظري وجود إحدى بنات الجمعية والموجودة لدى أسرة حاضنة تعرض مشروعها الذي تعلمت مهاراته من خلال” مشاريع الجمعية” التي دربتها على ذلك. وكذلك معرفتها التسويقية لعرض منتجاتها، وهذا من أهم أهداف الجمعية وهو تمكين الأيتام من جودة حياة والاعتماد على أنفسهم، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، ودمجهم بالمجتمع حتى يشعروا بأهمية وجودهم في هذا الكيان. وأنهم هم من يبنوا أنفسهم ويبنوا سمعتهم بتسلحهم بالعلم والمعارف من خلال صقل مهاراتهم وقدراتهم للانخراط في المجتمع بالصورة الملائمة التي تجعلهم متعففين عن الخلق.
الشكر الكبير لسمو نوره بنت محمد آل سعود لرعايتها السوق الرمضاني الهادف وزيارتها المباركة لجناح كيان وإعجابها بكل ما تقوم به من أعمال لتجويد حياة الأيتام.
وشكرا لجمعية كيان للأيتام لذوي الظروف الخاصة على هذه الجهود وعلى هذا العرض الذي شاهدته والتميز الذي حظي به وأهمها وجوده في هذا السوق الرمضاني2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic