سياحة عربية

بوابة السائح العربي تطلق مسابقة رمضان 2024 بجوائز قيّمة

للعام الثالث على التوالي، تُطلق بوابة السائح العربي، المنصة الرائدة للسفر والسياحة في العالم العربي، مسابقة رمضان الفضيل على منصاتها الإلكترونية، وتهدف المسابقة إلى زيادة التفاعل مع الجمهور وتعريفهم بالوجهات السياحية المتنوعة في العالم العربي.

30 جهة سياحية متنوعة
تضم مسابقة رمضان 2024 30 جهة سياحية متنوعة، تشمل فنادق، هيئات ترويج سياحي، شركات، معارض، شخصيات، وغيرها.

تهدف هذه المشاركة إلى زيادة التفاعل والتعريف بالهيئات بشكل متطور، مع زيادة الانتشار والمشاهدة، ليستفيد الراعي والمشارك من المسابقة.

مشاركة سهلة
تُقام المسابقة على شكل فيديو قصير أو صور للجهات المشاركة، مع معلومات وسؤال، ويجب على المشارك الإجابة عن السؤال خلال 24 ساعة عبر منصات بوابة السائح العربي المختلفة.

ويتم عرض الفيديو والصور في جميع منصات بوابة السائح العربي، بما في ذلك الموقع الإلكتروني. ويُعلن عن الفائز في تمام الساعة الواحدة صباح كل يوم، وينشر الفيديو الساعة 12 صباح كل يوم ويمكث 24 ساعة، مثبتًا على المنصات.

جوائز قيّمة:
ينتظر الفائزون في مسابقة رمضان 2024 جوائز قيّمة من الهيئات السياحية المشاركة.

وتُعد بوابة السائح العربي المنصة الرائدة للسفر والسياحة في العالم العربي. تهدف بوابة السائح العربي إلى توفير معلومات شاملة عن جميع الوجهات السياحية في العالم العربي، وتقديم أفضل العروض والخدمات للسياح العرب.

المشاركة في مسابقة رمضان 2024
يمكن للراغبين في المشاركة في مسابقة رمضان 2024 زيارة منصات بوابة السائح العربي المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الموقع الإلكتروني.

ظهرت المقالة بوابة السائح العربي تطلق مسابقة رمضان 2024 بجوائز قيّمة أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic