سياحة عربية

“طيران ناس” تفتح آفاق جديدة للعمل الخيري عبر منصة “إحسان”

في خطوة إنسانية رائدة، أطلقت منصة “إحسان” للعمل الخيري بالتعاون مع “طيران ناس”، الناقل الجوي الرائد في السعودية والطيران الاقتصادي الأفضل في الشرق الأوسط والعالم، خدمة التبرع السريعة للمسافرين.

خدمة مُبتكرة:

تتيح الخدمة الجديدة للمسافرين التبرع بسهولة ويسر عبر منصة “إحسان” خلال حجز رحلاتهم، وذلك من خلال تخصيص أيقونة خاصة للمسافرين على المنصة.

مظلة خيرية شاملة:

تُعد منصة “إحسان” مظلة خيرية هامة في المملكة العربية السعودية، حيث تُغطي قطاع العمل الخيري باستخدام طرق متعددة ومختلفة لتوصيل التبرعات للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا.

تجربة ثرية:

تمتلك “طيران ناس” تجربة ثرية في العمل مع المؤسسات الخيرية للوصول بالتبرعات لمن يستحق من فئات المجتمع السعودي، إيمانًا منها بأهمية العمل الخيري والارتقاء بالمجتمع.

تعاون مثمر:

يُجسد التعاون بين “طيران ناس” ومنصة “إحسان” نموذجًا فريدًا للتعاون المثمر بين القطاع الخاص والقطاع الخيري، ويهدف إلى تعزيز العمل الخيري في المملكة العربية السعودية وتوسيع نطاقه.

آفاق جديدة:

تفتح هذه الخدمة آفاقًا جديدة للعمل الخيري، وتُسهل على المسافرين المشاركة في الأعمال الخيرية ودعم المحتاجين، وتُسهم في تعزيز قيم التكافل والتراحم في المجتمع.

خطوة إنسانية:

تُعد هذه الخطوة إنسانية بامتياز، وتُعكس حرص “طيران ناس” على مسؤوليتها المجتمعية والتزامها بدعم العمل الخيري في المملكة العربية السعودية.

دعوة للمشاركة:

تدعو “طيران ناس” جميع المسافرين إلى الاستفادة من هذه الخدمة المبتكرة والمشاركة في الأعمال الخيرية ودعم المحتاجين، إيمانًا منها بأهمية العمل الخيري وتأثيره الإيجابي على المجتمع.

ظهرت المقالة “طيران ناس” تفتح آفاق جديدة للعمل الخيري عبر منصة “إحسان” أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic