عالم السياحة

علامة ناتشيراليزر التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن تشكيلة رمضان في المملكة العربية السعودية، للتمسك بجوهر العزلة والتأمل

جدة _ مها الزايدي

أعلنت علامة ناتشيراليزر، علامة رائدة تحت مظلة مجموعة أباريل، عن إطلاق تشكيلتها الحصرية لشهر رمضان في المملكة العربية السعودية. تحتفل التشكيلة بالأجواء الرمضانية وتجسد مفهوم العزلة، من خلال خليط مميز بين الأناقة والأهمية الثقافية لتلبية أذواق المتسوقين.

رمضان، هو شهر التأمل، والاستبطان، والتجمعات ولذلك تدرك علامة ناتشيراليزر أهمية هذه الأوقات وتهدف للاحتفال بها من خلال تشكيلتها المميزة.

تشكيلة ناتشيراليزر الرمضانية، المستوحاة من العادات المحلية والتفاصيل الثقافية، تحمل في طياتها جوهر العزلة – حيث تمنح فرصة للأفراد من أجل الانخراط في تأمل الذات، والاسترخاء، والسلام الداخلي وفي الوقت ذاته التعبير عن أساليبهم الشخصية.

وبالإضافة لترويج مفهوم العزلة، تتبنى تشكيلتنا قيم الاتحاد والتجمعات الاجتماعية التي تعتبر من أساسيات الاحتفالات الرمضانية. صممت كل قطعة لجعلنا نشعر بأهمية التجمعات والحفاظ على التعبير الفردي والإرث الثقافي.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل ” إطلاق تشكيلة رمضان من ناتشيراليزر هو انجاز استراتيجي ضمن جهودنا للتوفيق بين العادات القيمة والموضة المعاصرة، حيث صُممت بشكل خاص للمتسوقين في هذه المنطقة. ونحتفل بجوهر العزلة من أجل التأثير والتقرب من التطلعات الثقافية والفردية لقاعدة عملائنا في الشرق الأوسط. هذه التشكيلة ليست مجرد موضة فحسب، بل هي رابط بين التراث والحداثة وانعكاس لالتزامنا بالابتكار والوعي الثقافي. حيث نشجع المتسوقين للتمسك بفرديتهم والروابط الاجتماعية خلال شهر رمضان في تأكيد على التزامنا بتقديم تجربة موضة اسثنائية وثقافية للمتسوقين في المنطقة.”

تشكيلة رمضان متوفر في كل متاجر ناتشيراليزر في الإمارات وعلى المتجر الإلكتروني : www.6thstreet.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic