سياحة عربية

طيران الإمارات تُتوّج بلقب أفضل ناقل جوي في الترفيه على متن الطائرة لعام 2024

حصدت طيران الإمارات جائزة التميز لأفضل ترفيه على متن الطائرة لعام 2024، وذلك في أحدث تقرير صادر عن موقع “إيرلاين ريتينغس” لتصنيف شركات الطيران، تقديراً لنظام “المعلومات والاتصال والترفيه” الحائز على العديد من الجوائز الذي توفره الشركة لركابها.

وتُعدّ طيران الإمارات من أوائل شركات الطيران التي وفرت لركاب الدرجة الاقتصادية إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو على ظهر المقاعد منذ ما يقرب من 30 عاماً، ويضم نظامها اليوم أكثر من 6500 قناة.

مكتبة ترفيهية عالمية المستوى:

يمكن للمسافرين على متن أسطول طيران الإمارات الوصول إلى مكتبة ترفيهية عالمية المستوى تضم أكثر من 45 فيلماً حائزاً على جائزة الأوسكار، و5000 قناة ترفيهية حسب الطلب، وأكثر من 1500 فيلم و1500 ساعة من التلفزيون، بالإضافة إلى الموسيقى والبودكاست والكتب الصوتية عبر 40 لغة، و5 قنوات تلفزيونية مباشرة، بما في ذلك قنوات إخبارية شهيرة وقناتي تغطية رياضية حية.

تخصيص تجربة الترفيه قبل الرحلة:

يمكن للمسافرين أيضاً ترتيب تجربتهم لهذا النظام قبل الرحلة ببساطة عن طريق تصفح الأفلام أو البرامج التلفزيونية واختيارها مسبقاً على تطبيق “طيران الإمارات”، والتي يمكن بعد ذلك مزامنتها مع النظام لحظة صعودهم على متن الطائرة، ما يزيد من تجربة السفر السلسة.

تعليق من طيران الإمارات:

صرحت طيران الإمارات: “إننا فخورون بحصولنا على لقب أفضل ناقل جوي في الترفيه على متن الطائرة لعام 2024 من قبل “إيرلاين ريتينغس”. لطالما كنا ملتزمين بتوفير تجربة سفر استثنائية لركابنا، ونعتقد أن نظام الترفيه على متن الطائرة يلعب دورًا هامًا في ذلك.”

وأضافت الشركة: “نواصل الاستثمار في أحدث التقنيات لتقديم أفضل محتوى ترفيهي لركابنا، ونؤمن أن هذه الجائزة تُعدّ شهادة على التزامنا بتقديم تجربة سفر لا مثيل لها.”

تعزيز مكانة طيران الإمارات الرائدة:

يُعدّ حصول طيران الإمارات على هذه الجائزة شهادة على التزامها بتقديم تجربة سفر استثنائية لركابها، ويعزز من مكانتها الرائدة كواحدة من أفضل شركات الطيران في العالم.

ظهرت المقالة طيران الإمارات تُتوّج بلقب أفضل ناقل جوي في الترفيه على متن الطائرة لعام 2024 أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic