سياحة عربية

“مطار دبي الدولي” يُبدع بتجربة إفطار رمضانية على مدرج الطائرات

شهد “مطار دبي الدولي” حدثًا استثنائيًا خلال شهر رمضان المبارك، حيث استضاف حفل إفطار هو الأول من نوعه على مدرج الطائرات لعدد من موظفي المطار من خلفيات ثقافية مختلفة.

تجربة فريدة لتعزيز الودّ والتفاهم

جسدت المأدبة التي أقيمت على وقع هبوط وإقلاع الطائرات لحظة فريدة هدفت إلى تعزيز مفاهيم المودة والألفة والتفاهم الثقافي بين الموظفين.

تعزيز الشمولية والتفاهم

وفي هذا السياق، قال ماجد الجوكر، الرئيس التنفيذي للعمليات في “مطارات دبي”: “تؤكد هذه المبادرة التي أقيمت على أرض المدرج التزامنا بتعزيز الشمولية والتفاهم الثقافي بين كوادرنا البشرية التي تنحدر من أصول وثقافات متنوعة، حيث اجتمعوا معاً احتفالاً بروح شهر رمضان المبارك.

كما قدمت هذه المبادرة لمحة عن الطرق العديدة التي يمكن لمطار دبي الدولي من خلالها خلق تجارب ممتعة لا تُنسى”.

مشاركة وتواصل

مع اقتراب موعد الإفطار، تعاون المدعوون لإعداد المائدة التي ازدانت بأشهى الأطباق الرمضانية التقليدية مثل التمور والفواكه والحلويات والمشروبات الرمضانية المنعشة.

وعندما حان وقت الإفطار مع غروب الشمس، تحولت المائدة إلى ملاذ ترحيبي للتواصل وتبادل القصص وتكوين روابط جديدة بين الزملاء من مختلف إدارات المؤسسة.

تجربة استثنائية تعكس التزام “مطارات دبي”

يعكس هذا الإفطار تفاني «مطارات دبي» في تعزيز روح التعاون والشمولية في الوقت الذي يواصل فيه “مطار دبي الدولي” الريادة في ابتكار تجارب سفر فريدة لا تُنسى.

كما يؤكد الحدث تفاني الشركة في خلق ذكريات ممتعة للمسافرين؛ بل وللعائلة الكبيرة التي تشكل موظفي المطار، ولكل من يعبر أبوابه.

تجربة “مطار دبي الدولي” تُشكل نموذجًا فريدًا في تعزيز التواصل والترابط بين مختلف الثقافات.

ظهرت المقالة “مطار دبي الدولي” يُبدع بتجربة إفطار رمضانية على مدرج الطائرات أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic