سياحة عربية

سوق السفر العربي 2024 يفتح باب التسجيل للإعلاميين

فتح معرض سوق السفر العربي 2024، الحدث الرائد في مجال السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط، باب التسجيل للإعلاميين لحضور نسخته الحية أو الافتراضية.

التسجيل المسبق إلزامي:

يمكن للإعلاميين التقدم بطلب الحصول على البطاقة الإعلامية من خلال الرابط الإلكتروني: اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

يرجى ملاحظة أنه لن يكون هناك أي تسجيلات إعلامية في موقع الحدث هذا العام، لذلك يجب على جميع الإعلاميين الراغبين في حضور المعرض التسجيل مسبقًا.

حدث ضخم يجمع نخبة من المتخصصين:

يُعد معرض سوق السفر العربي 2024 حدثًا ضخمًا يجمع أكثر من 40 ألف زائر و 2,100 شركة عارضة من أكثر من 155 دولة. ويُقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 6 إلى 9 مايو 2024.

ومن المقرر أن ينعقد معرض سوق السفر العربي 2024 بالاشتراك مع مركز دبي التجاري العالمي وشركاؤه الاستراتيجيون مثل: دبي للسياحة كشريك الوجهة، وطيران الإمارات بصفتها شريك الطيران الرسمي، وفنادق ومنتجعات آي إتش جي بصفتها الشريك الفندقي الرسمي، وشركة الريس للسفريات بصفتها الشريك الرسمي لشركة إدارة الوجهات السياحية.

كما أنه من المتوقع أن يستقبل معرض سوق السفر العربي 2024، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 6 إلى 9 مايو، ضعف عدد العارضين ومحترفي السفر الصينيين، مقارنة بدورة عام 2019 من الحدث.

ويتوقع أن تتضاعف أعداد السياح الصينيين إلى الخارج هذا العام مقارنة بعام 2023 وفقاً لبحث أجرته شركة أكسفورد إيكونوميكس، رغم أنه سيكون أقل بنسبة 22% من ذروة أعداد السياح ما قبل تفشي الجائحة البالغة 155 مليون سائح في عام 2019، أنفقوا أكثر من 250 مليار دولار في الخارج.

ومن المتوقع أن يتحقق التعافي الكامل في عام 2025، حيث ستكون منطقة الشرق الأوسط أول منطقة على مستوى العالم تتعافى من سوقها الواردة من الصين.

ورفعت الصين قيود السفر المتعلقة بجائحة كوفيد 19 في 8 يناير من عام 2023، مما سمح للسائحين الصينيين بالسفر إلى الخارج، دون الحاجة إلى الحجر الصحي عند عودتهم، حيث ارتفعت حجوزات السفر إلى الخارج خلال العام الصيني الجديد بنسبة 540% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2022، وفقاً لبيانات موقع السفر الصيني Trip.com.

ظهرت المقالة سوق السفر العربي 2024 يفتح باب التسجيل للإعلاميين أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic