عالم السياحة

كيرتين هوسبيتاليتي تتعاون مع علامة كيالي لإطلاق تجربة مميزة في دار طنطورة ذا هاوس هوتيل في العُلا

أعلنت كيرتينهوسبيتاليتي، الشركة الرائدة في ابتكار تجارب ضيافة مميزة، عن تعاونها مع علامة العطور الشهيرة كيالي بإدارة رائدة الأعمال المبدعة منى قطان. وانطلق التعاون المميز في فندق دار طنطورة ذا هاوس هوتيل في العُلا، ليوفر تجربة استثنائية للضيوف تجمع بين معايير الضيافة الفاخرة وفن العطور الرائع والتقاليد المحلية.

ويستقبل الفندق الضيوف عند تسجيل الوصول بتشكيلة مختارة من عطور العود المميزة من علامة كيالي، ليحظوا بفرصة اختيار عطرهم المفضل ليصبح جزءاً أساسياً من إقامتهم، حيث يتم استخدامه لتعطير الغرفة أثناء خدمة الترتيب اليومية، مما يضمن استمتاعهم بإقامة فاخرة وسط أجواء فريدة لا تُنسى.

وتشتهر كيرتين هوسبيتاليتي بمشاريعها المبتكرة والمخصصة ضمن مجالات الضيافة والسكن وأنماط العيش المتكاملة، وتهدف إلى ابتكار تجارب فريدة وغامرة تلبي الاحتياجات المتنامية للمسافرين العصريين مع التركيز على المجتمع وتحقيق الإبداع والالتزام بأعلى معايير الاستدامة.

وتأسست علامة كيالي للعطور الفاخرة على يد منى قطان بإلهامٍ من التراث الغني للشرق الأوسط لتجمع بين الروائح التقليدية واللمسات العصرية. وتمنح العلامة عشاق العطور فرصة مثالية لاستكشاف شخصياتهم الفريدة والتعبير عنها من خلال مجموعة من العطور الفاخرة التي يحلو تطبيقها مع بعضها. 

ويتماشى هذا التعاون مع جوهر كيرتين هوسبيتاليتي والتزامها الراسخ بدعم الشركات والأعمال الإقليمية ودمج الثقافة المحلية والحرفية والفن في تجارب الضيوف، كما يمثل علامة فارقة في توسيع علامة خيالي لنطاق مشاريعها التجارية، ويسلط الضوء على تنوع العلامة وتميز عطورها في توفير تجارب مخصصة وخلق ذكريات لا تُنسى.

وأعربت منى قطان، الشريكة المؤسسة لعلامة كيالي للعطور، عن سعادتها بهذا التعاون، وقالت تعليقاً على هذا الموضوع: “يتيح لنا التعاون مع كيرتينهوسبيتاليتي فرصة مثالية لتقديم عالم عطور كيالي إلى عملاء جدد بأسلوب مميز. وتسعدني مساهمة عطور كيالي في الارتقاء بتجربة الضيوف في فندق دار طنطورة ذا هاوس هوتيل، وإضفائها لمسة من التميز والخصوصية على إقامتهم الفاخرة”.

ومن جانبها، قالت مارلوس نيبنبرج، الرئيسة التنفيذية لمجموعة كيرتينهوسبيتاليتي: “يمثل التعاون مع كيالي بإدارة المبدعة منى قطان خطوة مميزة لكيرتين هوسبيتاليتي، حيث يجسد التزامنا في ابتكار تجارب ثقافية غامرة لضيوفنا. وندعو ضيوفنا في إطار هذا التعاون إلى استكشاف عالم من التفاصيل المنسقة بعناية للارتقاء بإقامتهم إلى مستويات جديدة من التميز. وتجسد هذه المبادرة في فندق دار طنطورة ذا هاوس في العُلا منهجيتنا المبتكرة لتعزيز روابط وثيقة بين ضيوفنا والثقافة المحلية. ونتطلع لإثراء تجارب الضيوف من خلال التعاون المميز مع كيالي”.

وإن هذه المبادرة في فندق دار طنطورة ذا هاوس هي بداية لتعاون طويل الأمد بين كيالي للعطور وكيرتين هوسبيتاليتي، مع خططٍ لتقديم المزيد من التجارب الغامرة والمبتكرة ضمن محفظة فنادق كيرتين هوسبيتاليتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic