عالم السياحة

“مؤسسة وقف الجميح” تتبرع بمليون ريال للحملة الوطنية لدعم الأرامل وترميم البيوت ورعاية الأيتام

جدة _ مها الزايدي 

أعلنت مؤسسة وقف الجميح، إحدى المؤسسات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال العمل الخيري والتنموي، عن تبرع سخي بقيمة مليون ريال للحملة الوطنية بهدف دعم الأرامل وترميم البيوت ورعاية الأيتام، لتوفير الدعم اللازم للفئات الأكثر احتياجًا.

أوضح المدير العام لمؤسسة عبدالرحمن الجميح، الشيخ عبدالله الجميح، أن هذا التبرع يأتي في إطار التزام المؤسسة بدعم المبادرات الخيرية وتعزيز التنمية المستدامة في المملكة. وأشار الشيخ عبدالله الجميح إلى أن التبرع تم بالتحديد لمنصة إحسان، وهي منصة إلكترونية تعمل على توفير الدعم للأرامل والأيتام وتنفيذ مشاريع ترميم البيوت المتهالكة.

وأعرب الشيخ عبدالله الجميح عن أمله في أن يسهم هذا التبرع في تحسين حياة الأرامل والأيتام المحتاجين وتوفير بيئة سكنية آمنة وملائمة لهم. كما أعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها الحملة الوطنية في تحقيق التنمية الاجتماعية وتعزيز التضامن في المجتمع السعودي.

وتعتبر مؤسسة وقف الجميح من الجهات الخيرية المعروفة بإسهاماتها المستمرة في مجال دعم المشاريع الاجتماعية والتنموية. وتعزز هذه التبرعات السخية القدرة على تحقيق التغيير الإيجابي ومساعدة الأفراد والمجتمعات المحتاجة، وتسهم في بناء مستقبل أفضل للمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic