سياحة عربية

مسابقة اليوم السادس عشر – جيه اي ليك فيو JA Lake View hotel في دبي

يقع فندق جيه اي ليك فيو JA Lake View hotel في دبي، على بُعد 17 كم من دبي باركس آند ريزورتس و21 كم من معبد غوروناناك داربار السيخي، ويُعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب إلى JA The Resort – JA Lake View Hotel، حيث يبعد مسافة 17 كم.

الموقع مثالي لمصطافو الرياضة والأنشطة وشباب وعشّاق الطبيعة، يقع هذا الفندق البيئي في دبي، مباشرةً على البحر، في منطقة هادئة.

كما يتمتع هذا الفندق بموقع مثالي في منطقة جبل علي، ويشمل تراس، بالإضافة إلى ساونا وحوض استحمام ساخن، ويوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار ونادياً للأطفال.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو إفطار إنجليزي / إيرلندي كامل في مكان الإقامة، ويوفر الفندق للضيوف مطعماً يقدم المأكولات الصينية والهندية والإيطالية، كما يمكن أيضاً طلب خيارات مأكولات نباتية ومأكولات خالية من الغلوتين.

يوفر JA The Resort – JA Lake View Hotel ملعباً للأطفال، كما يمكن للضيوف لعب البلياردو وتنس الطاولة والاسكواش في هذا الفندق المصنف 5 نجوم، وتتوفر خدمة استئجار السيارات.

يمتلك المنتجع المجهز بمصعد ٣٤٨ غرفة، وفي الغرف هناك مطبخ وحمّام، يوفر جهاز تكيّيف مناخاً داخلياً مريحاً. في معظم أماكن الإقامة يستمتع الضيوف من على الشرفة أو التراس بإطلالة على البحر.

تحتوي الغرف على سرير مقاس الملك وسرير أريكة، هناك غرف نوم منفصلة، تتوفر لأولاد الضيوف كذلك أسرّة أطفال مناسبة، بالإضافة لذلك هناك خزينة وطاولة مكتب وميني بار مقابل رسوم إضافية، كذلك هناك برّاد وبرّاد صغير وآلة تحضير القهوة والشاي.

تتضمن الخدمات الأخرى الحراسة الأمنية على مدار ٢٤ ساعة وخدمة مجالسة أطفال وخدمة رعاية أطفال وخدمة تأجير السيارات وخدمة نقل وخدمة غرف وخدمة إيقاظ وخدمة غسيل ملابس ومصفف شعر وخدمة موظفي الاستقبال وطبيب فندق.

الرياضة/ الترفيه

توفر ٧ مسابح خارجية انتعاشاً حقيقياً، بالإضافة إلى ذلك توجد أحواض مخصصة للأطفال، ويعمل الجاكوزي على استرخاء العضلات ويقدم البار أطعمة ومشروبات لتعزيز الطاقة بين حين وآخر.

كما تتوفر شازلونجات ومظلات شمسية على التراس التشمسي ما يزيد متعة الإجازة، وتوفر النشاطات الكثيرة التي تُقدم في المنتجع تنوعاً رياضياً غنياً مثل كرة المضرب وكرة الطائرة الشاطئية والغولف وملعب غولف والتجديف وقوفاً والرماية بالسهام والفروسية وهرولة.

تُقدم لضيوف مكان الإقامة باقة متنوعة من الرياضات المائية مثل التزلج على الماء والإبحار الشراعي وركوب قارب القطمران والتجديف بقارب الكاياك والغوص واللياقة البدنية المائية ليختاروا منها ما يرغبون بالإضافة إلى الرياضات التي تستوجب دفع رسوم إضافية مثل التزلج الشراعي وركوب قارب الموزة.

يقدم منتجع اختيارات متعددة لممارسة الأنشطة الرياضية داخل المبنى مثل صالة اللياقة البدنية وكرة الطاولة وكرة الريشة والبلياردو والاسكواش واليوغا والجمباز والأيروبيك بالإضافة إلى نشاطات تتطلب دفع رسوم إضافية مثل السهام المريشة.

بإمكان الضيوف أن يسترخوا في منطقة الاستجمام (صالون تجميل ، الساونا ، الحمام الشرقي ، حمام البخار ، مجمع السبا ، مراكز تجميل واسترخاء)، أو يستفيدوا من تطبيقات العلاج بالتدليك، كما تشمل الأنشطة والخدمات في مجال الترفيه والتسلية البرنامج التنشيطي ونادي الأطفال وديسكو الأطفال والموسيقى الحية.


















شروط الإنضمام للمسابقة 

– متابعة الحسابات التالية للسائح العربي عبر فيسبوك و منصة X
– الإجابة على سؤال المسابقة

الجوائز: إقامة ليلتين لشخصين بالافطار

سؤال اليوم

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.


انقر أو اسحب ملفًا إلى هذه المنطقة للتحميل.

اختياري

Loading

ظهرت المقالة مسابقة اليوم السادس عشر – جيه اي ليك فيو JA Lake View hotel في دبي أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic