عالم السياحة

ميناء بورسعيد السياحي  يستقبل 364 سائح على متن السفينة « HAMBUR»

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، عن استقبال ميناء بورسعيد السياحي السفينة السياحية HAMBURG القادمة من ميناء العقبة وعلى متنها 233 سائح و 131 من أفراد طاقم البحارة من مختلف الجنسيات.

يأتي ذلك ضمن رحلات سياحة “اليوم الواحد” ومن المقرر أن يصعد على متن السفينة 79 سائح قادمين من مدينة السويس  حيث يتم تنظيم رحلات داخلية للسائحين للتعرف على معالم مدينة  بورسعيد والسير فى شوارعها، وقد غادرت السفينة الميناء  لاستكمال رحلتها البحرية إلى قبرص  .

الجدير بالذكر أن هذه السفينة السياحية تم بناؤها عام 1997 فى ألمانيا مملوكة لشركة كونتى ،  يسمح جسمها الصغير نسبيا بعبور البحيرات العظمى فى أمريكا الشمالية وتبلغ سرعتها 16 عقدة ، تتكون من 6 طوابق تتسع لأكثر من 420 راكب و170من طاقم البحارة وبها أماكن للترفيه نادى رياضي ومسبح .

وأكدت أنه  تم التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالميناء لتسهيل عملية دخول السفينة  إلى الميناء وتسهيل حركة صعود الركاب من وإلى الرصيف.

يأتي ذلك في إطار حركة تنشيط السياحة البحرية مما يعكس ثقة التوكيلات الملاحية فى موانئ المنطقة الاقتصادية المطلة على البحرين المتوسط والأحمر وجاهزيتها لاستقبال جميع أنواع السفن السياحية

ظهرت المقالة ميناء بورسعيد السياحي  يستقبل 364 سائح على متن السفينة « HAMBUR» أولاً على أموال الغد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic