سياحة عربية

مسابقة رمضان اليوم الثامن عشر- فندق سفير القاهرة: ملاذ فخم في قلب العاصمة المصرية

بقع فندق سفير القاهرة على بُعد خطوات من نهر النيل، و30 دقيقة فقط بالسيارة من أهرامات الجيزة، و500 متر من محطة مترو الدقي، مما يجعله وجهة مثالية للباحثين عن الراحة وسهولة التنقل.

غرف فسيحة وخدمات مميزة
يضم فندق سفير القاهرة 283 غرفة وجناحًا فسيحًا، مصممًا لتوفير أقصى درجات الراحة والهدوء للضيوف، تتميز جميع الغرف بمساحات داخلية واسعة، ومناطق عمل وظيفية، وأسرّة مريحة، وخدمة WiFi عالية السرعة مجانية، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بحمام سباحة خارجي ومركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة.

خيارات متنوعة للإقامة
يُقدم فندق سفير القاهرة خيارات متنوعة للإقامة تتناسب مع مختلف احتياجات الضيوف، بدءًا من الغرف القياسية إلى غرف الديلوكس وغرف المدراء التنفيذيين، تتميز جميع الغرف بتصميمها الأنيق وديكوراتها الراقية، وتوفر إطلالات خلابة على المدينة أو حمام السباحة.

مرافق ترفيهية وخدمات استثنائية
يُمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الاستحمام والساونا الخاصة بفندق سفير الموجودة في منطقة سبا الفندق، حيث تتوفر فيها علاجات المساج أيضاً. كما يمكن في المسبح الخارجي الاستمتاع بالغوص الذي يبعث على الانتعاش أو التمتع بحمّام شمسي على كراسي الاستلقاء الموجودة بجانب المسبح.

تجربة طعام مميزة
يضم فندق سفير القاهرة مقهى على التراس ومطاعم تقدم المأكولات العالمية والشرقية. يُمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام مميزة في أجواء فاخرة مع إطلالات خلابة على المدينة.
فندق سفير القاهرة هو الخيار الأمثل للضيوف الباحثين عن ملاذ فخم في قلب القاهرة، حيث يجمع بين الموقع الاستراتيجي والخدمات المميزة والتصميم الأنيق.

 




فندق سفير القاهرة









شروط الإنضمام للمسابقة 

– متابعة الحسابات التالية للسائح العربي عبر فيسبوك و منصة X
– الإجابة على سؤال المسابقة

تنويه من السائح العربي فيما يخص جوائز مسابقة رمضان

السحب على جوائز الاقامة في الفنادق شاملة الإفطار لشخصين  فقط ولا تشمل تذاكر الطيران أو المواصلات وخلافه..

 

سؤال اليوم

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.


انقر أو اسحب ملفًا إلى هذه المنطقة للتحميل.

اختياري

Loading

 

ظهرت المقالة مسابقة رمضان اليوم الثامن عشر- فندق سفير القاهرة: ملاذ فخم في قلب العاصمة المصرية أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic