سياحة عربية

طيران الإمارات ضمن أقوى 4 علامات تجارية في قطاع الطيران على مستوى العالم

حافظت طيران الإمارات على ريادتها الإقليمية ونجحت في التموقع ضمن أقوى 4 علامات تجارية في قطاع الطيران على مستوى العالم، بحسب أحدث تقرير صادر عن شركة براند فاينانس.

وبلغت قيمة علامة طيران الإمارات التجارية 6.6 مليار دولار هذا العام، بزيادة قدرها 30% عن العام الماضي، متجاوزةً بذلك شركات طيران عالمية مرموقة مثل ساوث ويست ايرلاينز، والخطوط الجوية البريطانية، والخطوط الجوية القطرية، وطيران كندا.

وحصلت طيران الإمارات على تصنيف AAA- من حيث قوة العلامة التجارية، مما يعكس التزامها الراسخ بأعلى معايير الجودة والخدمة.

تعزيز الحضور الجغرافي:

تواصل طيران الإمارات توسيع شبكة رحلاتها العالمية، حيث أعلنت مؤخرًا عن تشغيل رحلات يومية إلى بوغوتا عبر ميامي بدءًا من يونيو 2024، لتكون أول رابط مباشر بين منطقة الشرق الأوسط الكبير والجزء الشمالي من قارة أمريكا الجنوبية.

التركيز على التوسع والاستدامة:

تركز طيران الإمارات على التوسع المستمر في أوروبا وآسيا، مع تحديث أسطولها بطائرات حديثة فعالة في استهلاك الوقود، مما يساهم في خفض تكاليف التشغيل وتحسين الأداء.

تعافي سوق السفر:

مع تعافي سوق السفر العالمي من جائحة كورونا، تشهد شركات الطيران في الشرق الأوسط ارتفاعًا ملحوظًا في حركة المرور، حيث وصلت إلى مستويات ما قبل الوباء في عام 2023.

أبرز العلامات التجارية:

تصدرت شركة دلتا ايرلاينز التصنيف هذا العام بقيمة علامة تجارية بلغت 10.7 مليار دولار، تلتها أمريكان ايرلاينز ب 10.2 مليار دولار.

وحلت طيران الإمارات في المركز الرابع بعد يونايتد ايرلاينز التي احتلت المركز الثالث بقيمة 8.6 مليار دولار.

ظهرت المقالة طيران الإمارات ضمن أقوى 4 علامات تجارية في قطاع الطيران على مستوى العالم أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic