سياحة عربية

رحلة استكشافية فريدة مع أكوا إكسبديشنز إلى إندونيسيا: اكتشف عالمًا غامضًا مليئًا بالتنوع

تُعلن أكوا إكسبديشنز، الرائدة في رحلات اليخوت الفاخرة، عن إطلاق رحلتين جديدتين في المناطق النائية في شرق إندونيسيا، بدءًا من عام 2025. ستُتيح هذه الرحلات الاستكشافية للضيوف فرصة فريدة لاكتشاف عالم غامض، غني بالتنوع البيولوجي والثقافي.

مغامرة لا تُنسى:

ستزور الرحلات جزرًا نائية في شرق إندونيسيا، موطنًا للغابات البكر وأنظمة الكهوف المثيرة والأنظمة البيئية البحرية المتنوعة ومجتمعات السكان الأصليين.

سيستمتع الضيوف بتجارب غطس وغوص استثنائية لمشاهدة أسماك قرش الحوت وأسماك قرش المطرقة، بالإضافة إلى رحلات سفاري في الغابة لاكتشاف القرى المحلية والتفاعل مع قبيلة عصمت واكتشاف حيوانات الكنغر المستوطنة.

رحلات جديدة تُضاف إلى برنامج أكوا إكسبديشنز:

تُضاف الرحلتان الجديدتان إلى أربع رحلات تم إطلاقها العام الماضي، لتُشكل مجموعة من الرحلات البحرية الفاخرة التي تُناسب جميع الأذواق.

تتضمن الرحلات رحلات بحرية لمدة 7 ليالٍ من كايمانا إلى كايمانا في بابوا الغربية، ورحلة واحدة لمدة 12 ليلة من كايمانا إلى سورونغ في راجا أمبات.

رحلتان مميزتان:

رحلة جزر التوابل وراجا أمبات وبابوا الغربية: تستكشف هذه الرحلة لمدة 12 ليلة جزر التوابل الغنية بالتاريخ، وبابوا الغربية ذات المناظر الطبيعية الخلابة، وراجا أمبات، أرخبيل غني بالحياة البحرية.

بعثة بابوا الغربية وقبيلة عصمت: رحلة لمدة 9 ليالٍ تُركز على استكشاف غرب بابوا ومنطقة عصمت المجهولة. ستُتيح هذه الرحلة للضيوف فرصة التفاعل مع قبيلة عصمت، وهي من أكثر مجتمعات السكان الأصليين غموضًا في إندونيسيا.

أكوا إكسبديشنز: رحلة لا تُنسى:

  • تُقدم أكوا إكسبديشنز تجربة سفر فاخرة وفريدة من نوعها، مع خدمات استثنائية وطعام رائع وطاقم عمل مُحترف.
  • تُعدّ هذه الرحلات فرصة مثالية لاكتشاف عالم غامض مليء بالجمال والتنوع.

ظهرت المقالة رحلة استكشافية فريدة مع أكوا إكسبديشنز إلى إندونيسيا: اكتشف عالمًا غامضًا مليئًا بالتنوع أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic