سياحة عربية

رحلات جماعية احتفالية: اتجاه جديد يهيمن على خطط السفر خلال العيد

كشفت “سكاي سكانر” عن اتجاه جديد يزداد رواجًا بين المسافرين من الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة عيد الفطر، وهو السفر في رحلات جماعية لقضاء العطلات الاحتفالية.

السعودية وتايلاند وتركيا: وجهات مثالية للرحلات الجماعية

برزت وجهات مثل المملكة العربية السعودية وتايلاند وتركيا كأفضل الخيارات للرحلات الجماعية بين المسافرين من الإمارات. وتُعدّ هذه الوجهات غنية بتنوعها الثقافي وتجاربها الفريدة، مما يجعلها مثالية لقضاء عطلة احتفالية لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.

المسافرون في رحلات جماعية للاحتفال: فئة متنامية في صناعة السفر

يُعدّ المسافرون في رحلات جماعية لقضاء العطلات الاحتفالية فئة متنامية في صناعة السفر، ويتميزون برغبتهم في مشاركة اللحظات السعيدة في أجواء مميزة تُخلّد ذكريات جميلة.

ويُعطي هؤلاء المسافرون الأولوية للمناسبات الاحتفالية مثل عيد الأضحى، وعيد الميلاد، وأعياد الميلاد الشخصية، واحتفالات الذكرى السنوية، وغيرها من المناسبات الخاصة.

بيانات “سكاي سكانر”: 72% من المسافرين من الإمارات سافروا في رحلات جماعية للاحتفال

تكشف بيانات “سكاي سكانر” أن 72% من المسافرين من الإمارات العربية المتحدة سافروا في رحلات جماعية للاحتفال بعيد ميلاد أو ذكرى سنوية، مما يؤكد شعبية هذا الاتجاه. كما أبدى 23% اهتمامًا بالمشاركة في مثل هذه الرحلات الاحتفالية مستقبلًا.

تعليقات خبير السفر في “سكاي سكانر”

قال أيوب المأمون، خبير السفر في “سكاي سكانر”: “إن ازدياد أعداد المسافرين من محبي العطلات الاحتفالية، يعكس اتجاهاً متزايداً بين المسافرين من الإمارات الذين يسعون إلى إضفاء طابع المغامرة والتجارب الثقافية المشتركة على مناسباتهم الخاصة. وتوفر الرحلات الجماعية فرصة مثالية لتقوية الروابط الاجتماعية وخلق ذكريات تدوم مدى الحياة.”

ظهرت المقالة رحلات جماعية احتفالية: اتجاه جديد يهيمن على خطط السفر خلال العيد أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic