سياحة عربية

طيران الإمارات تنقل 150 ألف مسافر خلال عطلة عيد الفطر وتُقدم تجربة سفر استثنائية

أعلنت طيران الإمارات عن نقلها أكثر من 150 ألف مسافر خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد زيادة عدد رحلاتها في المنطقة بإضافة 19 رحلة إضافية.

رحلات إضافية إلى وجهات مرغوبة

شملت الرحلات الإضافية وجهات شهيرة مثل جدة والكويت وبيروت وعمّان، لتلبية الطلب المتزايد على السفر خلال هذه الفترة.

زيادة رحلات البحرين

وسعت طيران الإمارات جدول رحلاتها إلى البحرين أيضاً إلى 22 رحلة أسبوعية، اعتباراً من 2 مايو المقبل، لتلبية الطلب المتزايد على السفر من وإلى المملكة.

قائمة طعام عيد الفطر

قدمت طيران الإمارات قائمة طعام خاصة بعيد الفطر على رحلاتها المغادرة من دبي، تضمنت أطباقًا تقليدية مثل برياني الدجاج وكبة لحم الضأن واللبانية والمكبوس، بالإضافة إلى حلويات مميزة مثل كعكة موس الفانيليا والورد.

ترفيه على متن الرحلات

وفرت طيران الإمارات للمسافرين مجموعة متنوعة من المحتوى الترفيهي على نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي (ice) الحائز جوائز، بما في ذلك أكثر من 6500 قناة ترفيهية حسب الطلب، وأكثر من 2000 فيلم من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أكثر من 100 فيلم عربي.

قنوات عربية

وتضمنت القنوات العربية الجديدة أفلام مثل عماكور، والصف الأخير، والمسافة صفر، ومسلسلات من “شاهد” مثل بطن الحوت، سيب وأنا أسيب والغريب.

بودكاست وكتب صوتية

كما يمكن لعملاء طيران الإمارات الاستمتاع بـ 15 قناة للبودكاست والكتب الصوتية العربية، والقرآن الكريم، وأكثر من 500 قناة للموسيقى العربية، بما فيها البوب والكلاسيكية والخليجية والمغربية.

تجربة سفر مميزة

تعكس هذه الجهود التزام طيران الإمارات بتقديم تجربة سفر مميزة للمسافرين خلال عطلة عيد الفطر، من خلال توفير رحلات إضافية، وقائمة طعام خاصة، ومحتوى ترفيهي متنوع.

ظهرت المقالة طيران الإمارات تنقل 150 ألف مسافر خلال عطلة عيد الفطر وتُقدم تجربة سفر استثنائية أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic