سياحة عربية

“الخطوط الموريتانية” تربط نواكشوط بالمدينة المنورة برحلتين أسبوعياً

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية عن منح “الخطوط الموريتانية” تصريحًا لتشغيل رحلات منتظمة بين نواكشوط والمدينة المنورة، وذلك اعتبارًا من 21 أبريل 2024.

تعزيز الربط الجوي بين موريتانيا والسعودية:

ستُسيّر “الخطوط الموريتانية” رحلتين أسبوعياً بين مطار نواكشوط الدولي ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة العامة للطيران المدني لتعزيز الربط الجوي بين المملكة العربية السعودية ومختلف دول العالم، وتحقيقًا لمستهدفات رؤية 2030 التي تهدف إلى جعل المملكة منصة لوجستية عالمية وفتح آفاق جديدة للسفر.

4 رحلات للمسافرين و3 رحلات للشحن الجوي من الصين:

في السياق ذاته، أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عن التصريح لـ “خطوط جنوب الصين الجوية” بتشغيل رحلات منتظمة (مسافرين – شحن جوي) بين جمهورية الصين الشعبية والمملكة العربية السعودية، وذلك خلال الموسم الصيفي لعام 2024.

ستُسيّر “خطوط جنوب الصين الجوية” 4 رحلات أسبوعية للمسافرين و 3 رحلات أسبوعية للشحن الجوي بين مدن بكين وجوانزو وشينزين والرياض.

وتُعدّ هذه الخطوة إيجابية من شأنها أن تُعزز العلاقات التجارية والسياحية بين المملكة العربية السعودية والصين، وتُلبي الطلب المتزايد على السفر بين البلدين.

ظهرت المقالة “الخطوط الموريتانية” تربط نواكشوط بالمدينة المنورة برحلتين أسبوعياً أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic