سياحة عربية

طيران الإمارات تستعد لاستقبال طائرات إيرباص A350 الجديدة بدءًا من أغسطس: رحلات أطول ونطاق ترددي أسرع وترفيه متطور

أعلنت طيران الإمارات عن خططها لاستلام أولى طائراتها الجديدة من طراز إيرباص A350 في أغسطس المقبل، مع استمرارها في استلام المزيد من هذا الطراز الحديث حتى عام 2028، بعد رفعها لطلبها الإجمالي إلى 65 طائرة.

مزايا طائرات إيرباص A350:

سعة ومدى متزايدان: ستوفر طائرات إيرباص A350 خيارات جديدة للناقلة من حيث السعة والمدى، مما يسمح لها بفتح أسواق جديدة وخدمة وجهات أبعد تصل مدة الرحلة إليها إلى 15 ساعة من دبي.

نطاق ترددي عريض فائق السرعة: ستُزود طائرات A350 بنظام نطاق ترددي عريض فائق السرعة من “جي إكس أفيايشن” التابعة لشركة “إنمارسات”، مما سيُحسّن تجربة الركاب بشكل كبير من خلال اتصال أسرع وتغطية عالمية أوسع، حتى على الرحلات الجوية فوق القطب الشمالي. ستكون طيران الإمارات أول شركة طيران تُشغّل طائرات A350 على شبكة “غلوبال إكسبرس” التابعة لـ “إنمارسات”، مما يضمن للمسافرين اتصالاً عالميًا غير منقطع.

نظام ترفيه متطور: تم اختيار نظام الترفيه الجوي الجديد “تاليس” AVANT Up لتجهيز أسطول طائرات A350، حيث ستستثمر طيران الإمارات أكثر من 350 مليون دولار لتوفير تجربة ركاب سينمائية وشخصية لا تُضاهى. كما سيوفر النظام الجديد حلاً محسّناً للبث التلفزيوني الحي والأخبار بأعلى جودة على ارتفاع 40 ألف قدم.

توظيفات جديدة:

استعدادًا لوصول طائرات A350، أطلقت طيران الإمارات حملة توظيف عالمية لطاقم الضيافة، حيث تستهدف توظيف 5000 من أفراد طاقم الطائرات خلال العام الجاري.

تحديث الأسطول:

تُعدّ طائرات A350 جزءًا من خطة طيران الإمارات لتحديث أسطولها وتوسيعه، حيث تضم طلبيات الناقلة المؤكدة 65 طائرة من طراز A350، بالإضافة إلى 205 طائرة من طراز بوينغ 777-9 و 777-8. ستُستخدم هذه الطائرات الجديدة لفتح وجهات جديدة وتقديم أفضل تجربة سفر في العالم.

ميزات إضافية لطائرات A350:

كفاءة عالية: تُعدّ عائلة A350 أكثر الطائرات تطوراً وكفاءة في العالم من فئة الطائرات ذات الهيكل العريض، وأفضلها في مجال الرحلات ذات المدى البعيد.

هدوء فائق: تُعدّ مقصورة “Airspace” في طائرات A350 الأكثر هدوءاً ضمن نظيراتها من الطائرات ذات الممرين، مما يوفر راحة قصوى للركاب والطاقم.

مساحة أكبر: تتميز طائرات A350 بمقصورة بعرض 221 إنشاً (5.6 أمتار)، مما يمنح الركاب مساحة أكبر للراحة في جميع الدرجات.

طيران الإمارات:

تُعدّ طيران الإمارات واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم، وتُشغّل أسطولاً كاملاً من طائرات الجسم العريض الحديثة والكفؤة، بما في ذلك طائرات إيرباص A380 وبوينغ 777.

وتسعى الناقلة باستمرار لتقديم أفضل تجربة سفر لعملائها، وتُعدّ طائرات A350 الجديدة خطوة مهمة في تحقيق هذا الهدف.

ظهرت المقالة طيران الإمارات تستعد لاستقبال طائرات إيرباص A350 الجديدة بدءًا من أغسطس: رحلات أطول ونطاق ترددي أسرع وترفيه متطور أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic