سياحة عربية

البحر الأحمر تحتضن أكبر طاقة فندقية في مصر

تُعد محافظة البحر الأحمر جوهرة السياحة المصرية، حيث تتمتع بجمال طبيعي خلاب وشواطئ ساحرة تجذب الزائرين من جميع أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، تُعرف المحافظة بامتلاكها أكبر طاقة فندقية في مصر، حيث تضم أكثر من 90 ألف غرفة فندقية موزعة على مختلف المُنتجعات السياحية الشهيرة مثل الغردقة وسفاجا والجونة ومرسى علم.

طقس رائع وبحر ممتاز:

يُؤكد نقيب المرشدين السياحيين في البحر الأحمر، بشار أبو طالب، على تميز المحافظة بطقسها الرائع على مدار العام، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات في أي وقت.

كما يُشير إلى تميز البحر الأحمر بمياهه الصافية وهدوئه، مما يجعله مناسبًا لممارسة مختلف الأنشطة البحرية مثل الغوص والسباحة والرحلات البحرية. وتُعد هذه العوامل جميعها أساسًا لازدهار السياحة الداخلية والخارجية في المحافظة.

استيعابية فندقية ضخمة:

يُوضح أبو طالب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا مصر” أن محافظة البحر الأحمر تمتلك أكبر طاقة استيعابية فندقية في مصر، حيث تضم أكثر من 90 ألف غرفة فندقية بملحقاتها.

وتُتيح هذه الطاقة الفندقية الضخمة إمكانية استقبال أعداد كبيرة من الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتلبية احتياجاتهم المتنوعة من حيث الإقامة والخدمات الفندقية.

إقبال متزايد خلال عيد الفطر:

يُشير أبو طالب إلى أن الفنادق في البحر الأحمر تستقبل يوميًا أفواجًا من السياح، سواء من داخل مصر أو من الخارج. وقد شهدت المحافظة خلال عيد الفطر الماضي إقبالًا كبيرًا من المصريين الذين حرصوا على قضاء عطلة العيد مع عائلاتهم على شواطئ البحر الأحمر.

صباح الخير يا مصر:

يُذاع برنامج “صباح الخير يا مصر” يوميًا على شاشة القناة الأولى المصرية في تمام الساعة السابعة صباحًا، ويُقدم للجمهور باقة متنوعة من الأخبار والتحليلات والتقارير الحية من مختلف أنحاء مصر. ويُعد البرنامج من أهم البرامج الصباحية في مصر، حيث يُتابعه ملايين المُشاهدين من مختلف الفئات العمرية.

تُعد محافظة البحر الأحمر وجهة سياحية مثالية لمحبي الاستجمام والاسترخاء على شواطئ خلابة، وممارسة مختلف الأنشطة البحرية. وتُتيح الطاقة الفندقية الضخمة في المحافظة إمكانية قضاء عطلة مميزة تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

ظهرت المقالة البحر الأحمر تحتضن أكبر طاقة فندقية في مصر أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic