سياحة عربية

رحلات طيران الإمارات تواجه تأخيرات بسبب سوء الأحوال الجوية في دبي

أعلنت طيران الإمارات عن تأخيرات في بعض رحلاتها الجوية من وإلى دبي، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة.

وأوضحت الناقلة الإماراتية عبر حسابها على منصة “إكس” أنّه يتم العمل على إيصال جميع الركاب المتأثرين بهذه التأخيرات إلى وجهاتهم النهائية بأمان، وأنّه سيتمّ الإعلان عن أيّ تحديثاتٍ جديدةٍ في أقرب وقتٍ ممكن.

وكانت مطارات دبي قد أعلنت في وقتٍ سابقٍ عن تحويل بعض الرحلات القادمة إلى مطاراتٍ أخرى بشكلٍ مؤقتٍ، وذلك حتى تتحسن الظروف الجوية في مطار دبي الدولي. فيما أكدت مطارات دبي أنّ الرحلات المغادرة من المطار مستمرةٍ كالمعتاد.

وأشارت طيران الإمارات إلى أنّ إدارة مطار دبي الدولي تعمل بشكلٍ وثيقٍ مع فرق الاستجابة وشركاء الخدمة لإعادة العمليات إلى طبيعتها في أقرب وقتٍ ممكن، والحدّ من أيّ تأخيراتٍ قد تطرأ على الرحلات.

وننصح جميع المسافرين على طيران الإمارات بالتواصل مع الناقلة مباشرةً للحصول على أحدث المعلومات حول رحلاتهم، وذلك عبر موقعها الإلكتروني أو تطبيقها للهواتف الذكية أو مركز الاتصال الخاص بها.

نصائح للمسافرين خلال سوء الأحوال الجوية:

  • تابعوا تنبؤات الطقس قبل السفر: تأكدوا من معرفة توقعات الطقس في وجهتكم لتجنب أيّ مفاجآتٍ قد تؤثر على رحلتكم.
  • كنتم على تواصل مع شركة الطيران: تأكدوا من متابعة أيّ إعلاناتٍ أو تحديثاتٍ تصدرها شركة الطيران حول رحلتكم.
  • خصصوا وقتًا إضافيًا للوصول إلى المطار: قد تؤدي الظروف الجوية السيئة إلى ازدحامٍ في المطار، لذا خصصوا وقتًا إضافيًا للوصول لتجنب تفويت رحلتكم.
  • احملوا معكم أدوية الطوارئ: تأكدوا من اصطحاب أيّ أدويةٍ قد تحتاجونها خلال رحلتكم، خاصةً إذا كانت الظروف الجوية قد تؤثر على جدول رحلاتكم.
  • كونوا صبورين: قد تؤدي الظروف الجوية السيئة إلى تأخيراتٍ أو إلغاءٍ لرحلاتكم، لذا حافظوا على صبركم وتفهمكم خلال هذه الظروف.

ظهرت المقالة رحلات طيران الإمارات تواجه تأخيرات بسبب سوء الأحوال الجوية في دبي أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic