سياحة عربية

آبل تُصغر شاشة هاتف iPhone 17 Plus في خطوة مفاجئة!

كشفت تسريبات جديدة صادرة عن المحلل الشهير “روس يونج” عن مفاجأة مدوية لعشاق هواتف آبل، حيث تشير إلى أن هاتف iPhone 17 Plus القادم من المقرر أن يتميز بحجم شاشة أصغر مقارنةً بنماذج “Plus” السابقة.

وتأتي هذه التسريبات بمثابة تغيير ملحوظ في استراتيجية آبل، حيث حافظت الشركة على حجم شاشة 6.7 بوصة في كل من هاتفي iPhone 15 Plus و iPhone 16 Plus.

ووفقًا لـ “يونج”، فإن هاتف iPhone 17 Plus سيقع في الحجم بين هاتفي iPhone 17 و iPhone 17 Pro Max، دون تحديد الحجم الدقيق للشاشة.

ويُرجح أن يأتي هاتف iPhone 17 Plus بحجم شاشة يتراوح بين 6.1 و 6.3 بوصة، بينما من المتوقع أن يحافظ هاتف iPhone 16 Pro Max على شاشة 6.9 بوصة كما هو الحال في النماذج الحالية.

وتعزى هذه الخطوة من آبل إلى رغبتها في تلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، حيث تزداد شعبية الهواتف ذات الشاشات الأصغر حجمًا في السنوات الأخيرة.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه المعلومات ما زالت في إطار التسريبات، ولم تُصدر آبل أي تأكيد رسمي بخصوص تصميمات هواتف iPhone 17 أو مواصفاتها.

ومن المقرر أن تكشف الشركة النقاب عن سلسلة iPhone 16 في حدثها السنوي المُنتظر في سبتمبر 2024، بينما يتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة iPhone 17 في سبتمبر 2025.

ظهرت المقالة آبل تُصغر شاشة هاتف iPhone 17 Plus في خطوة مفاجئة! أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic