سياحة عربية

هواوي تُطلق Pura 70 Ultra: ثورة في عالم التصوير بفضل كاميرا رئيسية بحجم 1 إنش

كشفت هواوي النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Pura 70 Ultra، الذي يمُثل قفزة نوعية في عالم الهواتف الذكية بفضل كاميرته الرئيسية الاستثنائية بحجم 1 إنش، وتصميمه الميكانيكي المبتكر.

كاميرا خارقة للحدود:

يأتي Pura 70 Ultra بكاميرا رئيسية بقدرة 50 ميجابكسل، ومستشعر ضخم بحجم 1 إنش، يفتح المجال أمكانيات جديدة كليًا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وتتميز الكاميرا بتصميم ميكانيكي فريد من نوعه، حيث يمكنها الانزلاق للخارج عند استخدامها، مما يسمح بدخول كمية أكبر من الضوء وتحسين جودة الصور بشكل ملحوظ.

وإلى جانب الكاميرا الرئيسية، يضم الهاتف كاميرا تلسكوبية دوارة بقدرة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري يصل إلى 3.5 مرة، وكاميرا زوايا واسعة بدقة 40 ميجابكسل.

أداء فائق وتصميم أنيق:

يعمل Pura 70 Ultra بمعالج Kirin 9010 القوي مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويوفر مساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت.

و يتميز الهاتف بشاشة LTPO OLED كبيرة بحجم 6.8 بوصة، مع معدل تحديث 120 هرتز ونسبة سطوع تصل إلى 2500 شمعة.

كما يتميز الهاتف بتصميم أنيق وعصري مع هيكل مصنوع من الزجاج والمعدن، ومقاومة للماء والغبار بمعيار IP68.

بطارية قوية وإمكانيات متقدمة:

يضم Pura 70 Ultra بطارية بسعة 5200 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 100 وات، والشحن اللاسلكي بقدرة 80 وات.

ويدعم الهاتف أيضًا تقنية الاتصال بالأقمار الصناعية Beidou و Tiantong، مما يسمح بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية حتى في المناطق ذات الشبكة الضعيفة أو غير المتوفرة.

سعر وتوافر:

يتوفر Huawei Pura 70 Ultra بأربعة ألوان بسعر يبدأ من 1380 دولار أمريكي للنموذج الأساسي مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من مساحة التخزين.

ظهرت المقالة هواوي تُطلق Pura 70 Ultra: ثورة في عالم التصوير بفضل كاميرا رئيسية بحجم 1 إنش أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic