عالم السياحة

منتجع دانات جبل الظنة يقدم لضيوفه باقة إقامة مميزة للاستجمام ضمن أجواء عائلية فريدة

الامارات العربية _ السياحة العربية

من موقعه الفريد على الساحل الغربي لإمارة أبوظبي بين مناظر الصحراء الخلابة ومياه الخليج العربي المتلألئة، أطلق منتجع دانات جبل الظنة سلسلة من باقات الإقامة المميزة الكفيلة بمنح ضيوفه ذكريات لا تنسى خلال العطلة التالية لعيد الفطر.

وتتضمن هذه الباقة المصممة خصيصًا للعائلات وجبة إفطار ووجبة عشاء، وتتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة مترفة يخوضون عبرها العديد من التجارب الذوقية والترفيهية الفاخرة، وكل ما يضمن لهم قضاء أوقات هادئة وباعثة على الاسترخاء. 

يمكن للضيوف استهلال يومهم ببوفيه إفطار فاخر لشخصين بالغين يتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية الكفيلة بمنحهم الطاقة والحيوية في بداية اليوم. وفي المساء، يمكنهم إنعاش حواسهم ببوفيه عشاء فاخر يضمّ ما لذّ وطاب من الأطباق الشهية المستوحاة من مختلف أنحاء العالم. كما تتوافر هذه الوجبات بالمجان للأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن ست سنوات، ومقابل 35 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6-12 سنة.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، فمن خلال هذه الباقة الحصرية سيحصل الضيوف على خصم نسبته 20% على جميع المأكولات والمشروبات وجلسات التدليك، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر إذا كانت الإمكانية متاحة، الأمر الذي يتيح لهم قضاء أطول وقت ممكن في المنتجع، كل ذلك وأكثر بأسعار تبدأ من 699 درهم إماراتي للّيلة الواحدة شاملة الرسوم الإضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic