سياحة عربية

إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي: علامة فارقة جديدة في سياحة الإمارات

إيماناً منها بأهمية تعزيز مكانة دولة الإمارات وإمارة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية، افتتحت اليوم المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، فندق إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي. ويأتي هذا الافتتاح ليعكس التزام المؤسسة الراسخ بتطوير قطاع الضيافة في الإمارة، ويرسم ملامح جديدة لمعايير الراحة والرفاهية التي تقدمها للزوار.

يُعد فندق إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي تحفة معمارية حديثة تقع في قلب العاصمة، وتضم 238 شقة فندقية فاخرة توفر إطلالات خلابة على المدينة. كما يضم الفندق مجموعة من المرافق والخدمات العالمية المستوى، بما في ذلك:

  • مسبح خارجي على السطح
  • مركز للياقة البدنية
  • نادي صحي
  • صالة أعمال
  • مطاعم راقية تقدم تجارب طعام مميزة

وبهذه المناسبة، قال السيد طارق الحوسني، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق: “يسرنا الاحتفال بمرور 28 عاماً على تأسيس المؤسسة، والتي حرصنا خلالها على المساهمة الفعالة في الارتقاء بالمشهد السياحي في دولة الإمارات. ونفتخر اليوم بافتتاح إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي، والذي يُعد إضافة نوعية لقطاع الضيافة في الإمارة، ويعكس التزامنا بتقديم تجارب استثنائية تلبي تطلعات الزوار من مختلف أنحاء العالم.”

وأضاف الحوسني: “نعمل في المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق على تحقيق أهدافنا من خلال أربعة مجالات رئيسية: الاستحواذ على الفنادق وإدارتها، وخدمات الضيافة، والنقل، والتموين. ونثق بأن افتتاح إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي سيساهم بشكل كبير في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة، وجذب المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم.”

ظهرت المقالة إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي: علامة فارقة جديدة في سياحة الإمارات أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic