سياحة عربية

“ريتز كارلتون دبي” و”كونراد أبوظبي” ضمن أفضل 20 فندقاً في العالم لعام 2024

حصدت إمارة أبوظبي إنجازاً جديداً في قطاع الضيافة، حيث تم إدراج فندقين من أرقى فنادقها ضمن قائمة أفضل 20 فندقاً في العالم لعام 2024، وذلك حسب تصنيف موقع “تريب أدفايزر”، أكبر منصة لتوجهات السفر في العالم.

وتميز فندق “ريتز كارلتون دبي” باحتلاله المرتبة 17 في القائمة، وذلك بفضل تقييمات إيجابية من 7,359 مستخدمًا أشادوا بمرافقه المميزة وأحواض السباحة المُلائمة للأطفال. ويُعدّ هذا الفندق أحد أبرز المعالم الفندقية في الإمارة، حيث تم افتتاحه عام 1998، ليكون من أوائل فنادق مجموعة “ريتز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وإلى جانب “ريتز كارلتون دبي”، برز فندق “كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد” في القائمة، حيث احتل المرتبة 20، ونال إعجاب 7,674 مستخدمًا على “تريب أدفايزر” بفضل مسبحه اللامتناهي المذهل. ويقع هذا الفندق الفخم في قلب العاصمة الإماراتية، وتم افتتاحه عام 2001.

وتعكس هذه الإنجازات المميزة المكانة الرفيعة التي تحتلها فنادق أبوظبي على مستوى العالم، وتُؤكد التزامها بتقديم تجارب استثنائية تلبي تطلعات المسافرين من مختلف أنحاء العالم.

يُعدّ إدراج فندقين من أبوظبي في قائمة أفضل 20 فندقاً في العالم على “تريب أدفايزر” شهادة قوية على التميز والجودة التي تُميز قطاع الضيافة في الإمارة، وتُؤكد على جاذبيتها المتنامية كوجهة سياحية عالمية رائدة.

ظهرت المقالة “ريتز كارلتون دبي” و”كونراد أبوظبي” ضمن أفضل 20 فندقاً في العالم لعام 2024 أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic