سياحة عربية

“طيران ناس” يُحلق بجناحيه نحو النجف: 3 رحلات جديدة تربط الدمام بمدينة الضريح المقدس

يُسعد طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والرائد في مجال الطيران الاقتصادي على مستوى الشرق الأوسط والعالم، بإعلانه عن بدء تشغيل رحلات مباشرة جديدة بين مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار النجف الدولي في العراق، وذلك ابتداءً من شهر يونيو 2024.

ستُسيّر هذه الرحلات الجديدة، التي تأتي ثمرةً لتعاون طيران ناس مع الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، بواقع 3 رحلات أسبوعية، لتُتيح للمسافرين فرصة السفر بسهولة ويسر بين المدينتين.

تعزيز الربط الجوي وتسهيل الوصول إلى العتبات المقدسة:

تأتي هذه الخطوة الجديدة في إطار التزام طيران ناس الراسخ بتوسيع شبكة وجهاته الداخلية والدولية، تماشياً مع استراتيجيته “نربط العالم بالمملكة”. كما تُساهم هذه الرحلات في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني التي تسعى إلى ربط المملكة بـ 250 وجهة دولية، ووصل 330 مليون مسافر، واستقطاب 100 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030.

وإلى جانب ذلك، تتماشى هذه الخطوة مع أهداف برنامج “ضيوف الرحمن” الذي يُسعى إلى تسهيل وصول ضيوف الرحمن إلى الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

مسيرة حافلة بالإنجازات:

يُعدّ طيران ناس رائداً في إعادة ربط المملكة العربية السعودية بالعراق، حيث كان أول من استأنف تسيير رحلات مباشرة بين البلدين في عام 2017 بعد توقف دام 27 عاماً.

وتأتي هذه الخطوة الجديدة لتُعزّز من مكانة طيران ناس كشريكٍ استراتيجيٍ في تحقيق أهداف المملكة العربية السعودية في مجال النقل الجوي، وتُساهم في تعزيز التبادل التجاري والسياحي بين البلدين الشقيقين.

حجز التذاكر:

يُمكن للمسافرين الراغبين في حجز تذاكرهم على هذه الرحلات الجديدة زيارة موقع طيران ناس الإلكتروني أو التواصل مع مكاتب مبيعات الشركة في أقرب وقت.

ظهرت المقالة “طيران ناس” يُحلق بجناحيه نحو النجف: 3 رحلات جديدة تربط الدمام بمدينة الضريح المقدس أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic