سياحة عربية

القرية العالمية تُسعد ضيوفها بتمديد موسمها حتى 5 مايو 2024

أعلنت القرية العالمية، الوجهة الترفيهية والثقافية والتسوقية الأولى في المنطقة، عن تمديد موسمها الحالي أسبوعين إضافيين، ليختتم أبوابه في 5 مايو 2024.

تأتي هذه الخطوة استجابةً للطلب الكبير من جانب الضيوف الذين حرصوا على زيارة القرية العالمية والاستمتاع بتجاربها المتنوعة خلال موسمها الحالي.

ويُتيح التمديد الجديد للضيوف المزيد من الفرص لاكتشاف عروض التسوق الفريدة من نوعها في أجنحة القرية العالمية التي تمثل 90 ثقافة من جميع أنحاء العالم، وتذوق أشهى المأكولات العالمية، وحضور العروض الترفيهية المبهرة التي تُقدمها القرية على مدار اليوم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة منطقة كرنفال للألعاب التي تُتيح لهم قضاء أوقات مليئة بالتشويق والمغامرة.

وإضافةً إلى ذلك، سيتم تمديد عرض الدخول المجاني للأطفال، الذي أعلنته القرية العالمية مؤخرًا، حتى نهاية الموسم الجديد. ويُتيح هذا العرض للعائلات قضاء أوقات ممتعة دون التفكير بتكلفة دخول أطفالهم ممن هم حتى سن 12 عامًا.

وتُرحب القرية العالمية بضيوفها من الساعة 4:00 مساءً وحتى 12:00 منتصف الليل من الأحد إلى الأربعاء، وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

ظهرت المقالة القرية العالمية تُسعد ضيوفها بتمديد موسمها حتى 5 مايو 2024 أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic