سياحة عربية

HONOR تُعزز تواجدها في المملكة العربية السعودية بافتتاح مركزين جديدين لخدمة العملاء في الرياض وجدة

واصلت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، التزامها بتقديم تجربة عملاء استثنائية في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح مركز خدمة HONOR المعتمد في الرياض ومركز خدمة HONOR جدة.

وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية تلبيةً للاحتياجات المتزايدة للعملاء في المملكة، وتعزيزًا لوجود HONOR الراسخ في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يُقدم كلا المركزين الجديدين مجموعة شاملة من خدمات الصيانة والدعم لجميع منتجات HONOR، بما في ذلك إصلاح الأجهزة، وتركيب واقي الشاشة، وترقية نظام التشغيل، وخدمات صيانة أخرى هامة.

ويهدف افتتاح هذه المراكز إلى توفير تجربة عملاء سلسة وفعالة، مع ضمان حصول المستخدمين على الدعم اللازم في أقصر وقت ممكن.

تعزيز التزام HONOR بعملائها في المملكة العربية السعودية

يُجسد افتتاح مركز خدمة HONOR المعتمد في الرياض ومركز خدمة HONOR جدة التزام HONOR الراسخ بتقديم خدمات استثنائية لعملائها في المملكة العربية السعودية.

وتُعد المملكة العربية السعودية من أهم الأسواق بالنسبة لـ HONOR، حيث شهدت العلامة التجارية نموًا هائلاً خلال العام الماضي.

وبفضل هذه المراكز الجديدة، ستتمكن HONOR من تقديم دعم فني مُتقدم لعملائها في جميع أنحاء المملكة، مع ضمان حصولهم على أفضل تجربة ممكنة مع منتجات HONOR.

تصريح السيد جيري، مدير شركة HONOR في المملكة العربية السعودية:

“نُعرب عن سعادتنا الغامرة بافتتاح مركز خدمة HONOR المعتمد في الرياض ومركز خدمة HONOR جدة، إيمانًا منا بأهمية تقديم خدمات استثنائية لعملائنا في المملكة العربية السعودية.

تُعد المملكة العربية السعودية سوقًا رئيسيًا بالنسبة لـ HONOR، ونحن ملتزمون بتلبية احتياجات عملائنا المتطورة من خلال توفير أحدث التقنيات والمنتجات، بالإضافة إلى خدمات الدعم الفني المُتميزة.”

خدمات شاملة لراحة العملاء

يُقدم مركزا خدمة HONOR الجديدين مجموعة واسعة من الخدمات لراحة العملاء، بما في ذلك:

  • إمكانية حجز موعد مسبق أو زيارة المركز دون حجز
  • خدمات صيانة مُعتمدة لجميع منتجات HONOR
  • توفير قطع الغيار الأصلية
  • عروض حصرية على الخدمات خلال الفترة من 1 إلى 5 من كل شهر
  • ساعات عمل مناسبة من الساعة العاشرة صباحاً إلى السادسة مساءً من الأحد إلى الخميس

موقع مركزي لسهولة الوصول

يتواجد مركز خدمة HONOR المعتمد في الرياض في طفيل بن حنفي، الأمل، الرياض 12643، بينما يتواجد مركز خدمة HONOR جدة في 3062 شارع فلسطين بمنطقة مشرفة بجدة 23331 6149.

مع افتتاح مركزين جديدين لخدمة العملاء، تُؤكد HONOR التزامها بتقديم تجربة عملاء استثنائية في المملكة العربية السعودية، وتُعد هذه الخطوة الاستراتيجية جزءًا من جهود HONOR المستمرة لتوسيع تواجدها في المنطقة وتعزيز مكانتها كعلامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا.

ظهرت المقالة HONOR تُعزز تواجدها في المملكة العربية السعودية بافتتاح مركزين جديدين لخدمة العملاء في الرياض وجدة أولاً على بوابة السائح العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
arArabic